بعد رحيل مرتضى منصور.. الزمالك يحدد موعد انتخابات مجلس إدارة النادي

أعلن نادي الزمالك المصري، عن إجراء انتخابات اختيار مجلس إدارة جديد للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
بعد رحيل مرتضى منصور.. الزمالك يحدد موعد انتخابات مجلس إدارة النادي

أعلن نادي الزمالك المصري، عن إجراء انتخابات اختيار مجلس إدارة جديد للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك بعد رحيل مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور.

وقررت اللجنة الثلاثية التي تتولى إدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي، بداية من غد الاثنين 4 سبتمبر ولمدة 7 أيام.

وتم نشر إعلان في إحدى الصحف القومية المصرية، تضمن دعوة الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك للانعقاد، يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 في مقر النادي، من أجل انتخاب مجلس الإدارة الجديد للزمالك.

وقال نادي الزمالك، إنه سيتم تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الإدارة لمدة 7 أيام متتالية، بداية من غد الاثنين 4 سبتمبر، ولمدة 8 ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءً.

وأوضح نادي الزمالك، أن الدعوة موجهة لأعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق الحضور والذين قاموا بسداد الاشتراك السنوي خلال العام المالي 2022-2023 وأي التزامات مالية مستحقة للنادي قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية بـ15 يوماً على الأقل، كما يجب أن يكون قد مضى على عضويتهم العاملة في نادي الزمالك سنة على الأقل.

وأشار نادي الزمالك إلى أنه سيتم التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخاب مجلس الإدارة الجديد من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء، وسيتم اعتبار اجتماع الجمعية العمومية صحيحاً في حالة حضور 10 آلاف عضو، وبعدها يتم فرز الأصوات ومناقشة جدول الأعمال، أما في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لحضور الجمعية العمومية فلن يتم فرز الأصوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة