نظمت حفلاً بعنوان "استعدوا لتايلاند 2021 المذهلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
نظمت حفلاً بعنوان "استعدوا لتايلاند 2021 المذهلة

نظمت حفلاً بعنوان "استعدوا لتايلاند 2021 المذهلة

هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بإعادة فتح حدود المملكة للمسافرين من الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 21 ديسمبر 2020: احتفلت هيئة السياحة التايلاندية بإعادة فتح حدود مملكة تايلاند للمسافرين من الشرق الأوسط بتنظيمها حفلاً بعنوان "استعدوا لتايلاند 2021 المذهلة"، وذلك في مطعم بينجاروج الواقع في فندق دوست ثاني، والذي يقدم مقطوعات موسيقية مستوحاة من تايلاند من تصميم "دي جي بلس".

وتضمن الحفل عرضاً حياً لطهي الطبق التايلاندي الشهير "Thai Massaman Curry الذي يعتبر الطبق الأول في قائمة "أفضل 50 طبقاً في العالم" بتصنيف "سي إن إن للسفر"، إلى جانب تقديم عرض طقوس الملاكمة التايلاندية "Wai Khru Ram Muay"

وبهذه المناسبة قال بيتشايا سايسينغشان، مدير هيئة السياحة التايلاندية في دبي والشرق الأوسط: "متحمسون للإعلان عن إعادة فتح حدودنا بعد اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة، لقد ساهم دعم الشركاء من القطاعين العام والخاص في رفع معايير قطاع السفر والسياحة من خلال تقديم شهادة "إدارة السلامة والصحة في تايلاند المذهلة"، وشهادة (SHA)، ما عزز الثقة بين المسافرين الدوليين منهم والمحليين".

وأضاف: "نتطلع إلى بداية عام 2021 بشكل إيجابي، حيث أننا سنأخذ المسافرين في رحلة بعنوان "استعدوا لتايلاند المذهل 2021 "، وبدورنا نود أن ندعو جيل الألفية والمسافرين العرب من الشرق الأوسط لتجربة السياحة طويلة الأمد، من خلال الانخراط مع المجتمعات المحلية واكتشاف مناطق بعيدة مثل كانشانابوري وترات وفانغ-نجا.

واختبرت هيئة السياحة في تايلاند خلال الحفل معرفة الحضور ومعلوماتهم عن تايلاند، من خلال مجموعة من الاختبارات المسلية. كما قدمت عدداً من الهدايا الحصرية، بما في ذلك إقامات مجانية للسياح مقدمة من مجموعة من أشهر الفنادق في بانكوك وباتايا وهوا هين وفوكيت وكرابي وساموي، وتشمل الفنادق المشاركة كل من "فيلات أنانتارا ماي خاو فوكيت"، وفندق "بانيان تري بانكوك"، و"بانيان تري بوكيت"، وفندق "كومو بوينت يامو"، ومنتجع وفيلات هوا هين سينتارا جراند بيتش، وفندق دوسِت ثاني هوا هين، ودوسِت ثاني لاغونا بوكيت، وفندق دوسيت سويتس راتشادامري بانكوك، إلى جانب فندق ماسون، ورايافادي كرابي، ومنتجع شاطئ سالا بوكيت ماي خاو، وفندق ساموجانا ساموي، وفندق سيام كمبينسكي، ومنتجع وسبا ذا كي على شاطئ باتونج، وفندق ذا بينينسولا بانكوك ووالدورف أستوريا بانكوك.

وكانت تايلاند قد أعلنت عن إعادة فتح حدودها أمام المسافرين من الشرق الأوسط في نوفمبر الماضي، وطرحت تأشيرتها السياحية “تي أر”، التي تتيح للسياح من الشرق الأوسط فرصة زيارة تايلاند لمدة تصل إلى 60 يوماً، كما يمكن لمواطني خمس دول من مجلس التعاون الخليجي تضم دولة الإمارات وسلطنة عُمان والبحرين والكويت وقطر، دخول تايلاند بدون تأشيرة والبقاء لمدة تصل إلى 30 يوماً، بما في ذلك الحجر الصحي لمدة 14 يوم عند الوصول.

وجدير بالذكر، أن برنامج “تأشيرة السياحة الخاصة” يهدف إلى إنعاش حركة السياحة الدولية في تايلاند، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه برنامج السياحة الداخلية.

ويمكن للمسافرين الذين يتطلعون إلى زيارة تايلاند من الشرق الأوسط التواصل مع السفارة أو القنصلية التايلاندية في بلدهم وتقديم المستندات المطلوبة. وبمجرد الموافقة يمكن للمسافرين التقدم للحصول على شهادة الدخول (CoE) على الموقع الرسمي للحكومة التايلاندية: Thai Government website

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.TourismThailand.org

  • انتهى -

لمزيد من المعلومات حول "تايلاند المذهلة"، يرجى التواصل مع:

مكتب هيئة السياحة التايلاندية بدبي والشرق الأوسط

133 شارع الشيخ زايد، شقة رقم 1804،

فندق دوسيت ثاني دبي، ص. ب. 450019 دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 4 324 0184 فاكس: 0187 325 4 971+

بريد إلكتروني:  tatdubai@tat.or.th

معلومات للمحررين

الصورة 1: مدير مكتب هيئة السياحة التايلاندية بدبي والشرق الأوسط

نظمت حفلاً بعنوان "استعدوا لتايلاند 2021 المذهلة

لمزيد من المعلومات عن هيئة السياحة التايلاندية، يرجى التواصل مع:

الاسم: جيرارد صليبا

فور كوميونيكيشنز

هاتف: 8970 821 58 971+

بريد إلكتروني: Gerard.saliba@fourcommunications.com

حول هيئة السياحة التايلاندية:

تأسست هيئة السياحة التايلاندية (TAT) في 18 مارس 1960؛ وهي أول جهة حكومية مسؤولة عن الترويج للسياحة في البلاد. وتوفّر الهيئة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بمناطق الجذب السياحي بهدف تشجيع السياحة الداخلية والخارجية من كافة أنحاء العالم. وقد افتتحت الهيئة عدداً من المكاتب الخارجية، كان أولها في نيويورك عام 1965. وخلال السنوات الماضية، أنشأت 29 مكتباً حول العالم، كان آخرها مكتب الهيئة في مدينة فوكوكا باليابان.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة