نونيز يقود ليفربول لهزيمة ساوثهامبتون

واصل فريق ليفربول تقدمه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
نونيز يقود ليفربول لهزيمة ساوثهامبتون

تمكن فريق ليفربول من تحقيق الانتصار على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن فعاليات الجولة رقم 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم

سيطر رفاق المدير الفني الألماني يورجن كلوب على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع وتحفظ دفاعي للفريق الضيف.

وجاء هدف التقدم مبكراً لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب البرازيلي فيرمينو، وجاء الرد سريعاً للمنافس بأقدام اللاعب تشي آدامز في الدقيقة التاسعة.

وخطف اللاعب داروين نونيز هدف التقدم في الدقيقة 21، وعاد نفس اللاعب لتعزيز التقدم وتوسيع الفارق في الدقيقة 42.

حاول الضيوف تعزيز ظهورهم الهجومي وتكثيف محاولاتهم في الشوط الثاني ولكن دون جدوى في ظل يقظة دفاع ليفربول ويقظة الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى 22 نقطة وارتقى إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لعب 14 مواجهة وحقق الفوز في 6 وتعادل في 4 وخسر في 4.

وواصل فريق ساوثهامبتون عروضه السيئة ونتائجه السلبية بعدما توقف رصيده عند النقطة رقم 12 في المركز قبل الأخير للمسابقة وبفارق نقطتين عن وولفرهامبتون صاحب المركز الأخير والذي لعب مواجهة أقل.

طموح فريق ليفربول

ويسعى فريق ليفربول إلى نسيان البداية السيئة في الموسم الحالي ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للحفاظ على حظوظ المنافسة على اللقب.

كما تعد بطولة دوري أبطال أوروبا ضمن البطولات التي يطمح يورجن كلوب إلى تحقيقها في الموسم الحالي.