باريس سان جيرمان يتعرض لهزيمة ثقيلة بمشاركة أكبر نجومه

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
باريس سان جيرمان يتعرض لهزيمة ثقيلة بمشاركة أكبر نجومه

تعرض فريق باريس سان جيرمان لصفعة قوية في مسيرته في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أن تعرضت لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه نانت، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من المسابقة.

باريس سان جيرمان يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام نانت رغم مشاركة أكبر نجومه

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد جاءت هزيمة باريس سان جيرمان المفاجئة أمام نانت، على الرغم من أن الفريق الباريسي قد بدأ المباراة بتشكيلة تضم أكبر نجومه، وعلى رأسهم: البرازيلي نيمار، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، والإيطالي ماركو فيراتي.

واستطاع نانت خطف الهدف الأول بعد مرور 4 دقائق فحسب من بداية المباراة، عن طريق اللاعب راندال مواني، قبل أن يضاعف زميله كوينتين ميرلين النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، تمكن لودوفيتش بلاس من إحراز الهدف الثالث لنانت من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم صاحب الأرض بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، استطاع سان جيرمان أن يقلص الفارق، عن طريق لاعبه نيمار في الدقيقة 47، قبل أن يقوم النجم البرازيلي بإهدار ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة 59.

وأشارت التقارير إلى أن هذه هي الهزيمة الثانية التي يتعرض لها باريس سان جيرمان في مسيرته في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي، وذلك منذ خسارته بنتيجة هدفين مقابل لا شيء أمام مضيفه رين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم 3 أكتوبر الماضي.

وبهذا الفوز الكبير، استطاع نانت أن يرفع رصيده إلى 38 نقطة، ليقفز إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لهذا الموسم، بفارق الأهداف فقط عن فريق ليون، صاحب المركز الرابع.

أما باريس سان جيرمان، فعلى الرغم من الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها، وتجمد رصيده عند 59 نقطة، إلا أنه حافظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وشهد يوم السبت أيضاً مباراة أخرى في الدوري الفرنسي، والتي جمعت بين فريقي ليون ولنس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 1- 1، حيث افتتح اللاعب جوناثان كلوس التسجيل لفريق لنس في الدقيقة 13 من الشوط الأول، قبل أن ينجح اللاعب تينو كاديوري في إدراك هدف التعادل لليون في الدقيقة 44 من نفس الشوط.

وبهذا التعادل، رفع ليون رصيده إلى 38 نقطة، احتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، كما رفع لنس رصيده إلى 37 نقطة، ليتحل بها المركز التاسع في المسابقة.

جدير بالذكر أن فريق مارسيليا يحتل المركز الثاني في الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، يليه فريق نيس في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، ثم ستراسبورغ في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة