ماتيوس نونيز على أبواب مانشستر سيتي

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي انتهى من صفقة التعاقد مع ماتيوس نونيز لاعب فريق ولفرهامبتون

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
ماتيوس نونيز على أبواب مانشستر سيتي

قال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي انتهى من صفقة التعاقد مع ماتيوس نونيز لاعب فريق ولفرهامبتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن الصفقة انتهت بعد إصرار ماتيوس نونيز على الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر سيتي، خلال الصيف الجاري.

وقالت شبكة "ذا أثليتك" الأمريكية، إن قيمة صفقة انتقال ماتيوس نونيز إلى فريق مانشستر سيتي سوف تصل إلى 55 مليون يورو.

وأوضحت الشبكة الأمريكية، أن الصفقة تتضمن انتقال تومي دويل لاعب فريق مانشستر سيتي الشاب إلى فريق ولفرهامبتون على سبيل الإعارة مع إمكانية انتقاله نهائيا مقابل سداد فريق ولفرهامبتون 6 ملايين يورو للسيتي بالإضافة إلى نسبة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

وأضافت شبكة "ذا أثليتك"، أن ماتيوس نونيز يستعد للسفر إلى مدينة مانشستر من أجل الخضوع للكشف الطبي في نادي مانشستر سيتي قبل التوقيع على عقود الانتقال رسميا.

ويبلغ ماتيوس نونيز من العمر 25 عاما، وانتقل إلى صفوف فريق ولفرهامبتون في عام 2022 قادما من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون جنيه إسترليني.

ويستمر تعاقد ماتيوس نونيز مع فريق مانشستر سيتي لمدة 4 مواسم مقبلة، مع وجود بند يسمح بتجديد العقد لمدة موسم إضافي.

وشارك ماتيوس نونيز في 41 مباراة مع فريق ولفرهامبتون بجميع البطولات، وأحرز هدفا واحدا وصنع هدفا آخر.

تفاصيل مفاوضات مانشستر سيتي للتعاقد مع ماتيوس نونيز

شهدت مفاوضات فريق مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع ماتيوس نونيز صعوبات كبيرة في ظل تمسك نادي ولفرهامبتون باللاعب، ورفضه العرض المالي الأول الذي قدمه السيتي.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن نادي مانشستر سيتي طلب التعاقد مع ماتيوس نونيز مقابل 47 مليون جنيه إسترليني، ولكن نادي ولفرهامبتون رفض هذا العرض.

وأوضحت الشبكة البريطانية، أن تمسك المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بخدمات ماتيوس نونيز دفع إدارة السيتي لتقديم عرض ثاني للتعاقد مع اللاعب.

وكان نادي ولفرهامبتون يسعى للحصول على 60 مليون جنيه إسترليني للموافقة على انتقال ماتيوس نونيز إلى فريق مانشستر سيتي، ولكن تم إغلاق الصفقة بقيمة أقل.

وكانت صحيفة "ذا أثلتيك"، قد قالت إن ماتيوس نونيز غاب عن تدريبات فريق ولفرهامبتون، للضغط على إدارة ناديه للموافقة على انتقاله إلى فريق مانشستر سيتي، خلال الصيف الجاري.

وقرر فريق مانشستر سيتي التعاقد مع ماتيوس نونيز لدعم مركز خط الوسط، بعد إصابة البلجيكي كيفين دي بروين نجم السيتي، وتوقعات غيابه عن الفريق لفترة طويلة.

وتعاقد فريق مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع يوشكو جفارديول، وماتيو كوفاسيتش، وجيريمي دوكو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة