صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة وولفرهامبتون

يلعب فريق ليفربول أمام فريق وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة وولفرهامبتون

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، استقر على تشكيل فريقه الذي سيلعب في مواجهة فريق وولفرهامبتون، ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب فريق ليفربول أمام فريق وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وحصل فريق ليفربول على 10 نقاط في أول 4 مباريات من الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي وضعته في المركز الثالث، ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط فقط.

وأوضحت التقارير، أن قائد منتخب مصر محمد صلاح سوف يقود هجوم فريق ليفربول أمام فريق وولفرهامبتون، وذلك بعد عودته من معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي.

كما سيفقد فريق ليفربول جهود مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك بسبب الإيقاف، حيث تم تغليظ عقوبته لمباراة أخرى بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، كما سيغيب الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد بسبب الإصابة.

ويضم تشكيل فريق ليفربول المتوقع في مباراة وولفرهامبتون، في حراسة المرمى: أليسون، وفي خط الدفاع: جو جوميز، وإبراهيما كوناتي، وجويل ماتيب، وأندرو روبيرتسون، وفي خط الوسط: ماك أليستير، وكيرتس جونز، ودومينيك سوبوسلاي، وفي الهجوم: داروين نونيز، ولويس دياز، ومحمد صلاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة