مانشستر سيتي يتأهل إلى دور الـ16 بدوري الأبطال ويسجل أرقاما قياسية

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في التأهل إلى دور الـ16

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
مانشستر سيتي يتأهل إلى دور الـ16 بدوري الأبطال ويسجل أرقاما قياسية

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في التأهل إلى دور الـ16 من النسخة الحالية للبطولة عقب فوزه على فريق يانج بويز بنتيجة 3-0، مساء أمس الثلاثاء.

ولعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق يانج بويز على ملعب الاتحاد في إنجلترا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز إيرلينج هالاند هدف فريق مانشستر سيتي الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأضاف زميله فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع بالشوط الأول، وعاد هالاند ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 51 بالشوط الثاني من المباراة.

وأصبح فريق مانشستر سيتي الفريق رقم 12 الذي يحرز 250 هدفا في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال 119 مباراة، وهو أقل من عدد المباريات التي لعبها الـ11 فريق الذين سبقوه إلى هذا الرقم.

كما أصبح مانشستر سيتي الفريق الرابع الذي يدافع عن لقبه بالفوز في أول 4 مباريات متتالية بعد فريق بايرن ميونيخ الألماني "مرتين"، وفريق ريال مدريد الإسباني.

وضمن مباريات نفس المجموعة خسر فريق ريد ستار بلجراد على ملعبه أمام فريق لايبزيج بنتيجة 2-1.

وبذلك تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور الـ16 بعد وصوله إلى 12 نقطة، كما تأهل فريق لايبزيج بعد وصوله إلى النقطة التاسعة، ويأتي فريقا ريد ستار بلجراد ويانج بويز في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة