توخيل: الأمل في تتويج بايرن ميونخ بالدوري ما يزال قائماً

المدرب الألماني يتمسك بالأمل الأخير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
توخيل: الأمل في تتويج بايرن ميونخ بالدوري ما يزال قائماً

تمسك الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ بالأمل في التتويج بلقب الدوري الألماني "البوندسليجا" لهذا الموسم على الرغم من تأخر الفريق بنقطتين عن بوروسيا دورتموند المتصدر قبل مباراة واحدة من نهاية البطولة.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه المهمة ضد كولن في ختام الدوري الألماني إنه يعلم بأن فريقه بحاجة للفوز ومتابعة ما سيحدث في المباراة الأخرى، ولكنه أكد على أهمية التركيز على أنفسهم أولًا.

وفتح توخيل الباب أمام الأمل، مؤكدًا أن جميع الاحتمالات مفتوحة وأنه يحث لاعبيه على القتال حتى النهاية لأن كرة القدم يمكن أن يحدث بها كافة الاحتمالات.

وأهدر بايرن ميونخ العديد من النقاط خلال الجولات الأخيرة من عمر الدوري الألماني وهو ما سمح لنادي دورتموند باعتلاء الصدارة قبل نهاية البطولة بجولة واحدة فقط.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في ترتيب البوندسليجا لهذا الموسم برصيد 68 نقطة، وبفارق نقطتين عن دورتموند المتصدر، وفرط النادي البافاري في صدارة البطولة خلال الجولة الماضية بعدما خسر أمام لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدف على الرغم من تسجيله لهدف التقدم في بداية المباراة.

وعلق توخيل على الهزيمة أمام لايبزيج بقوله إن الفريق لم يظهر بالصورة المطلوبة في الشوط الثاني ولكنه يأمل في أن يظهر اللاعبون برد فعل إيجابي في المباراة المقبلة.

وتحول توخيل للحديث عن التقارير التي تشير إلى انتقال لاعبه لوكاس هيرنانديز إلى سان جيرمان، فأوضح توخيل أنه لم يتلق أي تأكيد رسمي بشأن ذلك وأن هيرنانديز له دور بارز ضمن خطط الفريق ويعتبر قائداً حقيقياً للفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة