مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن مواجهة ليفاندوفيسكي في دوري الأبطال

بعد رحيل ليفاندوفيسكي إلى برشلونة هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن مواجهة ليفاندوفيسكي في دوري الأبطال

ينتظر أن يواجه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ لسنوات طويلة والمنتقل حديثاً إلى برشلونة الإسباني فريقه السابق خلال دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وعلق يوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ على مواجهة ليفاندوفيسكي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا والتي ستأتي بعد عدة أسابيع من رحيل النجم البولندي إلى النادي الكتالوني.

وقال ناجلسمان خلال تعليقه على مجموعة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا إن ليفاندوفيسكي يستحق استقبالاً جيداً من جماهير بايرن ميونخ عندما يعود إلى معقل الفريق أليانز أرينا.

وأضاف ناجلسمان: "أعتقد أن الجماهير ستصفق لليفاندوفيسكي، لا أفضل أن يتعرض لصافرات الاستهجان خاصة وأنهم لا يعرفوا الأسباب التي أدت إلى رحيله وكذلك أنا لست على دراية بها".

وأردف ناجلسمان أنه دائماً ما تكون هناك حقيقة ثانية وأن الأشياء يتم المبالغة فيها وترجمتها بصورة خاطئة وهو ما لا يفضل حدوثه عند عودة ليفاندوفيسكي لملعب بايرن ميونخ ولكن كلاعب لبرشلونة في هذه المرة.

واختتم ناجلسمان تصريحاته عن مجموعة دوري أبطال أوروبا التي تضم برشلونة وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن بوصفها أنها مجموعة صعبة ولكن يمكن للفريق عبورها.