بعد حديثها عن تغير نهاية جعفر العمدة هالة صدقي: مفيش تغيير بلعب معاكم

انتشر فيديو لها وهي تشكو من التصوير وقت عيد القيامة المجيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
بعد حديثها عن تغير نهاية جعفر العمدة هالة صدقي: مفيش تغيير بلعب معاكم

نشرت الممثلة المصرية هالة صدقي فيديو على منصات التواصل الاجتماعي وهي تطلب من الجمهور التوقف عن توقع نهاية مسلسل جعفر العمدة، التي تقوم فيه بدور الملكة صفصف والدة جعفر، بشكل صحيح، وهو ما يجعلهم يعيدون التصوير مرة أخرى لتغيير الأحداث في النهاية.

وبشكل كوميدي كشفت هالة عن معاناتها من التصوير في يوم العيد، وأكدت أنها تصور المسلسل حاليًا ولم تتمكن من الاستمتاع بالعيد، حيث إنها مسيحية وتحتفل بعيد القيامة المجيد.

وفي الفيديو قالت هالة: "نداء من صفصف، النهاردة يوم العيد، بطلوا تعملوا توقعات، ما أنتوا بتتوقعوا وصفصف تشتغل، تتوقعوا والحاجات تتغير، أبوس أيدكم عايز أعيّد، بلاش توقعات، عاجبكم كدا تقعدوا تتوقعوا وأنا اللي بدفع الثمن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وقد تفاعل متابعو المسلسل بشكل كبير مع الفيديو، إذ حمل مفاجأة كبرى أن نهاية المسلسل قد تتغير خاصة بسبب توقعات الجمهور الكبيرة لنهاية العمل، حيث يحاول المخرج أن يقدم نهاية مخالفة لكل التوقعات.

اقرأ أيضًا: هالة صدقي: وافقت على مسلسل جعفر العمدة من غير تفكير وبقدم دور نرجسية

هالة صدقي تنفي تغيير نهاية المسلسل

وبعد الفيديو الذي انتشر سريعًا على منصات التواصل الاجتماعي كتبت هالة صدقي على صفحتها على فيسبوك ما ينفي حدوث أي تغييرات في نهاية المسلسل، حيث كتبت: "والله العظيم وحياة أغلى الغاليين النهاية متغيرتش أنا بلعب معاكم".

كما كشف الفنان طارق النهري أن ما تم تداوله عن تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة غير صحيح، حيث قال: "المخرج هو المسؤول الأول عن حدوث أي تغيير أو لا، ولو كان في تغييره للنهاية كنا خدنا خبر".

يُذكر أن الفنانة هالة صدقي نشرت على صفحتها على إنستغرام فيديو كوميدي تستنجد فيه بمخرج المسلسل محمد سامي، وأوضحت أنها تعاني من أسئلة الناس حول نهاية العمل، حيث كتبت: "دمهور إلحقوني بيعملولي مكياج تحت تهديد السلاح مش هقول إلحقني يا عبد الجواد، إلحقني يا محمد سامي".

ويحقق مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان ونخبة من نجوم الفن نجاحًا كبيرًا وتصدر قوائم الأعمال الرمضانية الأكثر مشاهدة في رمضان على التلفزيون وعلى المنصات الرقمية كذلك.

ومسلسل جعفر العمدة يتحدث عن عائلة جعفر التي تسكن في حي السيدة زينب، حيث يحاول جعفر إيجاد ابنه المفقود منذ سنوات ويدخل في صراعات كثيرة مع عائلة فتح الله، وجعفر متزوج من 4 سيدات.

ويشارك في هذا العمل هالة صدقي، التي تقوم بدور صفصف والدة جعفر، ومنة فضالي، ومي كساب، وإيمان العاصي، وزينة اللاتي يقمن بدور زوجات جعفر، بجانب أحمد فهيم، وطارق النهري، وجوري بكر، وأحمد داش، ومنذر رياحنة وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني والمسلسل سيتخطى الأسطورة والبرنس

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة