أبرز تصريحات هالة صدقي في برنامج مع منى الشاذلي

حلت ضيفة في حلقة عيد الفطر المبارك

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
أبرز تصريحات هالة صدقي في برنامج مع منى الشاذلي

حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة في برنامج مع منى الشاذلي المذاع على قناة CBC، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بتقديم شخصية صفصف في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في شهر رمضان المبارك، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وفي البرنامج قالت هالة صدقي تصريحات عديدة حول مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، حيث وجهت الشكر إلى المخرج محمد سامي، وقالت: "سامي قدرني وأزال فشرة كانت موجودة عليا وظهرت هالة صدقي من جديد".

كما أشادت هالة بالورق المكتوب، حيث أكدت أن الإفيهات التي قالتها صفصف في المسلسل لم تكن تلقائية وإنما كانت ضمن السيناريو، وقالت إن نجاحها في هذا المسلسل هو نجاح لبنات جيلها كله، فالبعض يحاول إهمالهم ولا يستفيدون من خبراتهم.

وقالت هالة إنه كانت هناك كيمياء كبيرة بينها وبين محمد رمضان في المسلسل وقوّى هذه الكيمياء المخرج محمد سامي، وقد وصفت هالة رمضان قائلة: "محمد رمضان ممثل بما تحمله الكلمة من معنى وهو ممثل موهوب ولديه إحساس ويفكر خارج الصندوق".

اقرأ أيضًا: هالة صدقي: وافقت على مسلسل جعفر العمدة من غير تفكير وبقدم دور نرجسية

كواليس تصوير المسلسل

وقد تحدثت الفنانة هالة صدقي عن مواقف مضحكة حصلت أثناء الكواليس، ومنها مشهد الدجالة، حيث قالت: "ضحكنا كتير في البلاتوه بسبب مشهد صفصف مع الدجالة، ومحمد سامي كان بيزعق عشان الشباب يسكتوا لأنهم كانوا واقعين على الأرض من الضحك".

وتابعت هالة حديثها قائلة: "في المشهد دا كنت مفروض أضرب الدجالة قلمين وزودت قلم تالت من عندي اديتهولها على خوانة"، كما قالت: "أكتر واحدة كنت بستمتع بتهزيئها في المسلسل هي نرجس، الدور الذي تقدمه منة فضالة، لأنها سرقت الجلاليب بتاعته".

وتابعت: "الفنانة منة فضالي مكنتش عارفة توقف ضحك وكنت بحاول أسكتها كل ما أبص لها بلاقيها واقعة مني مش عارفة تبطل ضحك".

وقالت الفنانة هالة صدقي إن مشاهد رمس الشبشب في المسلسل لم تكن في السيناريو، ولكنها كانت وليدة اللحظة، ولكنها تشبه شخصية الملكة صفصف، وقد مزحت هالة صدقي وبعثت رسالة إلى محمد صلاح وقالت: "مش إنت بس اللي بتعرف تشوط صح" وقصدت بذلك المشاهد التي استخدمت فيها الشبشب لضرب زوجها ابنها.

اقرأ أيضًا:  بعد حديثها عن تغير نهاية جعفر العمدة هالة صدقي: مفيش تغيير بلعب معاكم

مشاهد البكاء في المسلسل

وتحدثت الفنانة هالة صدقي عن مشاهد في البكاء في المسلسل، حيث سُئلت إذا كانت حقيقية أم لا، وخلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي أكدت هالة إنها لم تستعن بالجلسرين في أي مشهد لكي تبكي، وقالت هالة: "عمري ما أحط جلسرين وأتحدى أي حد يقول إن الدموع في أي لقطة في حياتي غير حقيقية".

وتحدثت هالة  عن علاقتها بالفتاتة إيمان العاصي، حيث قالت إن إيمان كانت تخاف منها في المشاهد  التي جمعتهم بسبب الشتائم، حيث قالت: "في البداية مكنتش تعرفني وكانت بتتخض مني لما كنت بشتمها، بس لما اتصاحبنا ما بقتش خايفة مني، وجوري بكر بردو كانت كدا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة