هالة صدقي: الحضري جاي ورايا من مصر لدبي علشان يطمن على "جعفر" (فيديو)

تشارك هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حاليا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
هالة صدقي: الحضري جاي ورايا من مصر لدبي علشان يطمن على "جعفر" (فيديو)

نشرت الفنانة هالة صدقي، فيديو لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" وبصحبتها الكابتن عصام الحضري حارس منتخب مصر سابقا أثناء تواجدهم في مدينة دبي.

وقالت الفنانة هالة صدقي إن الكابتن عصام الحضري لاحقها من مصر إلى دبي لكي يطمئن على "الحاج"- في إشارة منها إلى جعفر العمدة- وظهرت زوجة عصام الحضري في الفيديو وهي تقول "عايزين نعرف جعفر هيحصله إيه انهارده".

وردت هالة صدقي عليها "الحاج بخير"، وأضافت أن الشعب المصري كله سافر ورائها من مصر إلى دبي لكي يطمئن على "الحاج".

وشهدت الحلقات الماضية عدداً من الأحداث المثيرة داخل مسلسل جعفر العمدة، بعد إلقاء القبض عليه وحبسه بتهمة جلب مواد مخدرة من لبنان إلى مصر أثناء عودته في مطار القاهرة.

مسلسل جعفر العمدة

استطاع مسلسل جعفر العمدة أن يتصدر محركات البحث في مصر عدة مرات بسبب الأداء التمثيلي الرائع لكل فريق العمل، فالمسلسل يضم مجموعة من النجوم من أبرزهم هالة صدقي التي تلعب دور والدة "جعفر"، الفنان محمد رمضان الذي يقدم دور "جعفر العمدة"، زوجات جعفر العمدة الأربعة وهم مي كساب، زينة، من فضالي، وإيمان العاصي.

بالإضافة لعدد كبير من النجوم مثل، منذر رياحنة، أحمد داش، أحمد فهيم، لبنى ونس، جوري بكر، مديحة البكري، عصام السقا، مجدي بدر، وبيومي فؤاد.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي عن واحد من أثرياء مصر وهو "جعفر" الذي أصبح كبير العائلة بسبب عدم قدرة شقيقه على إدارة أمور وأموال العائلة، ويعيش مع أفراد عائلته وزوجاته الأربعة في حي السيدة زينب.

وتعرض "جعفر" لاختطاف ابنه بعد ميلاده بساعات أثناء وجوده بالحضانة، فقرر أنه لن يكرر التجربة مرة أخرى، واشترط على زوجاته الأربعة عدم الإنجاب أو الطلاق. وحتى الآن لم يتعرف "جعفر" على ابنه وهي اللحظة التي ينتظرها جمهور المسلسل.

واستطاع المسلسل أن يتطرق لعدد من القضايا الغير مطروحة في الدراما من قبل والتي أثارت جدلاً مثل قضية خلع الزوجة لزوجها غيابيا، وهو ما يمكنها من الزواج مرة ثانية دون علمه أنها لم تعد زوجته، وبعد هذا المشهد تصدرت الفنانة جوري بكر التي تزوجت للمرة الثانية من منذر رياحنة دون علم زوجها الأول أحمد فهيم بخلعه محركات البحث.

إشادات بالمسلسل

حصل مسلسل جعفر العمدة على العديد من الإشادات من الجمهور والنقاد، ومن أبرز المشاهير الذين أشادوا بجميع مكونات المسلسل المخرج والسيناريست عمرو محمود ياسين، الذي أبدى إعجابه الشديد بالحبكة الموجودة داخل السيناريو، وبتسلسل الخط الدرامي بطريقة جذابة ومشوقة.

كما أشاد بالإخراج الرائع للمخرج محمد سامي وقدرته على أن يحصل على ما يريد من كل ممثل خاصة أنه أحد كتاب العمل، وعبر عمرو محمود ياسين عن إعجابه الشديد بفريق التمثيل لإجادتهم تقديم الأدوار بحرفية ومصداقية شديدة، وهنأهم على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة