"تجمعهم صداقة قوية".. هالة صدقي: شريهان تجهز لـ"حاجة حلوة" قريبا

قالت الفنانة هالة صدقي إن هناك علاقة صداقة قوية بينها وبين الفنانة شريهان

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
"تجمعهم صداقة قوية".. هالة صدقي: شريهان تجهز لـ"حاجة حلوة" قريبا

قالت الفنانة هالة صدقي إن هناك علاقة صداقة قوية تربطها بالفنانة الجميلة شريهان منذ سنوات طويلة.

وأوضحت الفنانة المصرية هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية، إنها تعرفت على شريهان في بداية مشوارهم الفني، واستمرت الصداقة بينهم، حتى إن أولادهم أيضا تجمعهم معا علاقة صداقة أيضا.

وكشفت الفنانة هالة صدقي عن الأعمال الفنية للفنانة شريهان، موضحة أنها تستعد حاليا لتقديم "حاجة حلوة" قريبا ولم تكشف عن تفاصيل المشروع الفني هل سيكون مسرحية، فيلم، أو مسلسل، أو حتى حملة إعلانية.

وأكدت "هالة" أن تأخير ظهور شريهان للجمهور مرتبط بوجود شيء حلو يمكن أن تعود به.

جدير بالذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه شريهان كان مسرحية "كوكو شانيل" والتي عرضت في عام 2021 على منصة "شاهد"، وكانت مسرحية استعراضية تحكي قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل منذ الولادة في أسرة فقيرة وتربيتها في إحدى دور الأيتام.

والمسرحية من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج هادي الباجوري، وضمت عدد من النجوم من أبرزهم إنجي وجدان، هاني عادل، سمر مرسي، حنان يوسف، وداليا شوقي.

كما شاركت شريهان في رمضان قبل الماضي 2022 في حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات حكى الإعلان قصتها مع المرض، وحقق نجاح كبير وملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر أخبار هالة صدقي

تستعد الفنانة هالة صدقي للعودة للسينما الفترة المقبلة من خلال فيلم "كتف قانوني" الذي يصور حاليا ويضم عدداً كبيراً من النجوم ومن أبرزهم شيرين رضا، سيد رجب، محمد رضوان، كريم عفيفي، كما يشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف ومن أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة يسرا، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف هشام هلال وهو فيلم اجتماعي كوميدي.

ومؤخرا تلقت الفنانة هالة صدقي عدة تكريمات عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة" والذي عرض في رمضان الماضي، وتألقت فيه في دور "الملكة صفصف"، وآخر تلك التكريمات هو فوزها بأفضل ممثلة في 2023 من "موريكس دور" في لبنان.

ومع التألق الكبير الذي حققته الفنانة هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة خرجت مجموعة من التكهنات عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل بعد الإعلان عنه، إلا أن المخرج محمد سامي أكد في تصريحات له أنه لا يمكن تقديم مسلسل جعفر العمدة بدون هالة صدقي، ومن جانبها علقت على هذه التصريحات بأنه لا يمكن أن يطلب منها المخرج محمد سامي المشاركة في عمل وتعتذر.

ومن المقرر أن يطرح الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2025، حيث قرر محمد سامي تأجيل المسلسل لكي يتم الاستعداد له بالشكل الكافي لكي يتفوق على الجزء الأول من المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة