هالة صدقي: فيه أجيال مكنتش تعرفني قبل تقديم "صفصف" في "جعفر العمدة"

تألقت الفنانة هالة صدقي في مسلسل "جعفر العمدة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
هالة صدقي: فيه أجيال مكنتش تعرفني قبل تقديم "صفصف" في "جعفر العمدة"

قالت الفنانة هالة صدقي إن شخصية الملكة "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة، نجحت في أن توصلها بأجيال جديدة لم تكن تعرفها.

وأوضحت الفنانة المصرية هالة صدقي في تصريحات لبرنامج "أراب وود"، نجحت في خلق قاعدة جماهيرية جديدة لها وقالت: "صفف عملتلي قاعدة مع أجيال مكنوش يعرفوني الأطفال والشباب الصغيرين، وبقدر الإمكان بحاول أعمل حاجة تعجبهم ويمكن تكون أحسن من صفصف أو لا".

وأكدت هالة صدقي استمرار التحضير للجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" وقالت: "في جزء ثاني من جعفر العمدة هو متلغاش، ولكن هيبقى 2025، ولازم يتحضر كويس عشان يبقى على نفس قدر الجزء الأول".

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي حصلت على عدة تكريمات في الفترة الأخيرة سواء من مصر أو خارجها عن دور "صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة"، حيث تم تكريمها من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي أقيم في مدينة العلمين.

كما حصلت مؤخرا على تكريم من الولايات المتحدة الأمريكية عن نفس الدور. وتم تكريمها قبل أيام في لبنان وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في 2023 من "موريكس دور".

مسلسل جعفر العمدة

 تألقت هالة صدقي في دور البطولة في مسلسل "جعفر العمدة"، وجسدت دور "صفصف" والدة "جعفر" بطل المسلسل الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان، وشقيقه "سيد" والذي جسد دوره الفنان أحمد فهيم.

وحققت نجاح كبير من خلال شخصيتها في المسلسل وروح الكوميديا التي غلبت على شخصيتها، بالإضافة لإتقانها الشديد للشخصية. ومسلسل "جعفر العمدة" قصة المخرج محمد سامي.

وقال في أحد اللقاءات إنه كتب دور "صفصف" من أجل الفنانة هالة صدقي، وأنه تواصل معها في أثناء تحضيراته الأولى للمسلسل، وسألها هل تقبل أن تقدم دور والدة رجلين في مرحلة عمرية متقدمة، لترد عليه باحترافية شديدة أنها ممثلها وأنه يمكنها تقديم أي دور.

وأكد المخرج محمد سامي على سعادته بالعمل مع هالة صدقي، حتى إنه بعد الإعلان عن تقديم جزء ثاني من المسلسل خرجت عدة شائعات عن عدم مشاركة هالة صدقي فيه نظرا لتعاقدها على عمل آخر لكي تقدمه في دراما رمضان 2024.

إلا أن المخرج محمد سامي خرج وأعلن أنه لن يقدم جعفر العمدة بدون الفنانة القديرة هالة صدقي، ومن جانبها ردت على تصريحه بأنه لا يمكن أن يطلبها محمد سامي لدور وترفض.

ومسلسل جعفر العمدة ضم عدد كبير من النجوم ومنهم، زينة، أحمد داش، محمد رمضان، هالة صدقي، أحمد فهيم، جوري بكر، إيمان العاصي، منة فضالي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، عصام السقا، طارق النهري، فريدة سيف النصر، دعاء حكم، ومي كساب، ومجدي بدر.

والمسلسل من إنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وشارك في كتابة السيناريو والحوار مع المخرج محمد سامي الشاب مهاب طارق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة