هدايا تضمن استنشاق هواء نقي على مدار الساعة بمناسبة

عيد الأب من Blueair

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
هدايا تضمن استنشاق هواء نقي على مدار الساعة بمناسبة

هدايا تضمن استنشاق هواء نقي على مدار الساعة بمناسبة عيد الأب من Blueair

هدايا تضمن استنشاق هواء نقي على مدار الساعة بمناسبة

مع اقتراب يوم الأب العالمي، المناسبة التي يحتفي من خلالها الأبناء بالقدوة والمثل الأعلى، كشفت Blueair، الشركة السويدية المختصة بتوفير حلول تنقية الهواء، عن تشكيلة من الهدايا المميزة للآباء لينعموا بفرصة استنشاق الهواء طوال الوقت.

للآباء العاملين من المنزل

يُمكن لمكان العمل النظيف وجيّد التهوية التأثير بشكلٍ كبير على مستويات الإنتاجية والراحة. ومع اقتراب أشهر الصيف الحارّة، ستُجبرنا درجات الحرارة المرتفعة ومعدلات الرطوبة المتزايدة والغبار على قضاء معظم أوقاتنا في الداخل، علماً أنّ نوعية الهواء الداخلي تُشكل خطراً كبيراً على جودة الهواء الذي نتنفسه. وفي ضوء الاعتماد الكامل على أنظمة تكييف الهواء، تؤثر عواملٌ متنوعة مثل البكتيريا والغبار وحبوب الطلع والعفن سلباً على جودة الهواء، الأمر الذي يقترن بحالات من الصداع وغيرها من الآثار الجانبية الأخرى، التي تؤثر بدورها على جودة حياة الأفراد وأدائهم في العمل.

يُمكنكم مفاجأة آبائكم بمناسبة عيد الآب هذا العام بأحد أجهزة Blue 3210 الأنيقة لتنقية الهواء من Blueair. ويتميّز الجهاز بتصميم راقٍ ومُستوحى من الطبيعة السويدية الخلّابة، وبرغم بساطته وصغر حجمه، يُشكل الجهاز إضافة أنيقة ومفيدة للمكان الذي يعمل فيه الرجل الأغلى في حياتنا. وبفضل أدائه القوي والهادئ ومستشعراته الذكية، يُراقب الجهاز جودة الهواء بشكل آني ليعمل على تنقية الهواء المحيط بكل هدوء، فضلاً عن إزالة الغبار والعفن، ليتسنى لوالدكم العزيز فرصة استنشاق الهواء النقي على مدار الساعة.

السعر: يتوفر الجهاز بمقاسين وخمسة ألوان لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة وبأسعار تبدأ من 549 درهم إماراتي.

للآباء من هواة الأجهزة المتطورة 

ازدادت أهمية العناية بالصحة بشكل كبير على مدار العام الماضي، حيث يشعر الكثير منا بقلق دائم حيال جودة حياة أحبائهم، بمن فيهم الآباء. ويأتي تحسين جودة الهواء الذي نتنفسه على رأس قائمة الأولويات التي تساعدنا في الحفاظ على صحتنا. لتنعموا مع آبائكم براحة البال، مع هدية مميزة يوفرها جهاز Health Protect™ من Blueair، وهو جهاز تنقية الهواء الوحيد من نوعه الذي يُوفر الحماية على مدار الساعة من الجراثيم والفيروسات والبكتيريا بفضل تقنية الترشيح ™HEPASilent Ultra وتقنية الحماية ™GermShield.

وأثبت الجهاز المبتكر فعاليته في تنظيف الهواء من فيروس SARS-CoV-2 بحسب التجارب المخبرية المستقلة التي أجرتها جهات خارجية؛ لكن لم يتم إثبات قدرة أجهزة ™HealthProtect على قتل فيروس SARS-CoV-2 أو تقليل أو منع انتشار مرض كوفيد-19. ويضمّ الجهاز، الذي يُعتبر الخيار الأمثل للآباء من هواة الأجهزة الحديثة، العديد من المزايا الذكية ضمن تطبيق Blueair، مثل Clean air ETA (المدة الزمنية التقديرية التي يستغرقها تنظيف هواء الغرفة) ووضع التشغيل التلقائي وتتبع الملوثات من الجزئيات الدقيقة التي تتراوح أقطارها بين 1 و2.5 بيكومتر في الوقت الفعلي، مثل الدخان والبكتريا والفيروسات، إضافةً إلى الجسيمات الخشنة (PM10) مثل الغبار وحبوب الطلع والأبواغ؛ مما يفسر فعالية حلول التنظيف والتنقية في التأثير على جودة الهواء. كما يُمكن التحكم بجهاز ™HealthProtect لتنقية الهواء بكل سهولة بواسطة المساعد الافتراضي أليكسا من أمازون أو جوجل هوم.

السعر: بدءاً من 2,999 درهم إماراتي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة