هل تريد زيادة جاذبيتك؟ إليك هذه النصائح

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2016
هل تريد زيادة جاذبيتك؟ إليك هذه النصائح

يسعى غالبية الرجال للظهور بجاذبية كبيرة في كل الأوقات، والبعض يلجأ لتغيير طريقة تصفيف شعره، حتى يصل لهذا النتيجة وآخرون يهتمون بالموضة وأحدث صيحاتها.

وما لا يعرفه البعض أن الجاذبية لا تتوقف عند حد المظهر الخاريج فقط وإنما هناك أشياء أخرى تساعدك في أن تكون جذابا، ونستعرض فيما يلي أبرز النصائح التي تجعلك جذابا.

الابتسامة

وأظهرت دراسة العلاقة بين الجاذبية والابتسامة، ووجدت أن الابتسامة ذات تأثير كبير على الجاذبية، وكانت الوجوه المبتسمة أكثر جاذبية، من غيرها التي ظهرت بشكل أقل أو عابسة.

البساطة

تمثل البساطة عاملا هاما للغاية في جاذبية الرجل، فالبساطة في الملبس والمظهر والسلوك تمنح الرجل جاذبية لا تقاوم ولا ينبغي أن ترتدي أغلى الثياب حتى تكون جذابا، فخير الأمور الوسط والبساطة سر الجاذبية.

القائد

أظهرت دراسة حديثة أن الأشخاص ضمن مجموعة معينة ينجذبون نحو القائد أكثر من الأشخاص خارج الفريق، فإن المدير في شركة ما يمكن أن يبدو جذاباً بالنسبة للموظفين، في حين أن الناس خارج الشركة قد لا يرون ذلك.

المرح

أكدت العديد من الدراسات أن النساء يفضلن الرجال القادرين على إضحاكهن، كما أن تأثير الشعور بالفكاهة على انجذاب المرأة للرجل يمكن تفسيره بأن الأشخاص المرحين يعتبرون اجتماعيين وأكثر ذكاء، وهذا ما تبحث عنه المرأة، مما يدفعها للإنجذاب نحو الرجال المرحين.

الإيجابية

رؤية الشخص يفكر بإيجابية ويطرح حلولا غير تقليدية، تجعله أكثر جاذبية في عيون المحيطين به، حيث إن الناس عندما يسمعون عن لطف شخص ما كانوا يجدونه أكثر جاذبية، كما أن الخصائص الشخصية مرتبطة بجاذبية الوجه، فالسلوك الإيجابي يمكن أن يعزز هذه الجاذبية في حين أن الخصال السلبية يمكن أن تقلل منها، فاحرص دائما على أن تكون أكثر إيجابية لتزيد من نسبة جاذبيتك في عيون الآخرين.

الأصدقاء

ووجدت دراسة أخرى أن الرجال يظهرون بشكل أفضل وجاذبية أكبر عندما يكونون ضمن مجموعة، لذا احرص على أن تحيط نفسك دائماً بالأصدقاء الذين يمنحوك جاذبية أكثر.

الحديث العميق

وفي إحدى الدراسات قام الباحثون بمنح فريقين من الأشخاص 45 دقيقة للإجابة عن عدد من الأسئلة، الفريق الأول حصل على سؤال عن حديث مختصر وسريع، أما الثاني فمُنح سؤالا أكثر عمقاً، واتضح أن الأشخاص الذين تحدثوا بعمق أكثر شعروا بارتباط أكبر، ووقع اثنان من هذه المجموعة في الحب بسبب شعورهما بجاذبية الآخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة