ريال مدريد يسعى لتجديد تعاقده مع كارلو أنشيلوتي قبل نهاية 2023

فريق ريال مدريد يسعى لتجديد تعاقده مع مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل نهاية العام الجاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
ريال مدريد يسعى لتجديد تعاقده مع كارلو أنشيلوتي قبل نهاية 2023

قال موقع "ريليفو" الإسباني، إن فريق ريال مدريد يسعى لتجديد تعاقده مع مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل نهاية العام الجاري.

وأضاف الموقع الإسباني، أن تعاقد كارلو أنشيلوتي مع فريق ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، ويمتلك المدرب الإيطالي حق التوقيع مع أي فريق خلال شهر يناير 2024.

وأوضح موقع "ريليفو"، أن إدارة نادي ريال مدريد تسعى للوصول إلى اتفاق مع كارلو أنشيلوتي على توقيع عقد جديد قبل بداية إجازة أعياد الميلاد.

وقال الموقع الإسباني، إن أداء فريق ريال مدريد خلال الفترة الحالية وتصدره جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني دفع إدارة الريال لاتخاذ قرار بتجديد تعاقد كارلو أنشيلوتي.

وأضاف موقع "ريليفو"، أن إدارة نادي ريال مدريد سوف تعرض على المدرب الإيطالي التوقيع على عقد جديد لمدة موسمين إضافيين حتى صيف عام 2026.

ويأتي تجديد تعاقد كارلو أنشيلوتي مع فريق ريال مدريد على الرغم من التقارير التي تحدثت عن اتفاقه مع اتحاد كرة القدم البرازيلي لتدريب منتخب السامبا في صيف عام 2024.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف عن فريق جيرونا صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة أصحاب المركزين الثالث والرابع.

وعاد كارلو أنشيلوتي إلى تولي منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد في الموسم قبل الماضي، وحقق لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ولقب بطولة دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس ملك إسبانيا.

حارس مرمى ريال مدريد قد يرحل عن الفريق

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن أندري لونين حارس مرمى فريق ريال مدريد قد يرحل عن الفريق في نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قال إن كيبا أريزابالاجا سيعود مجددا لحراسة مرمى الريال بعد مباراة الفريق الملكي أمام فريق قادش التي لعبها الفريق يوم الأحد الماضي.

وكان كيبا قد انتقل إلى فريق ريال مدريد قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بدون وجود بند أحقية الشراء.

وكتبت زوجة أندري لونين على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "إذا كان هناك نادي يعطي للونين فرصة للعب فأعتقد أننا سنرحل عن ريال مدريد.. ونحن مستعدون للرحيل".

وانتقل أندري لونين إلى فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018 قادما من صفوف فريق زوريا لوهانسك الأوكراني مقابل 8.5 مليون يورو، وخرج إلى عدة فرق على سبيل الإعارة قبل العودة مجددا إلى الريال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة