مبابي يعطل ريال مدريد عن التعاقد مع أي صفقة هجومية

النجم الفرنسي ما يزال يؤثر على ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
مبابي يعطل ريال مدريد عن التعاقد مع أي صفقة هجومية

تتواصل التقارير الرياضية في الحديث عن لغز مركز المهاجم في نادي ريال مدريد الإسباني بعد الرحيل المفاجئ للنجم الفرنسي كريم بنزيما وانضمامه إلى نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يعتبر اللاعب خوسيلو، الذي انضم حديثاً إلى ريال مدريد قادماً من إسبانيول، الرهان الرئيسي للفريق الملكي في الهجوم في الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة عن مصادر داخل النادي الملكي أنه بعد عودة صفقة كيليان مبابي إلى طاولة ريال مدريد في الصيف المقبل، توقفت باقي خطط الفريق لضم مهاجم آخر هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لم يوقع مع خوسيلو من إسبانيول كي يكون بديلاً لأي لاعب آخر وأن اللاعب يمتلك ثقة الإدارة والجهاز الفني.

وعلى الرغم من أن الاعتماد على لاعب مثل خوسيلو يمكن أن يثير الشكوك بين جماهير ريال مدريد، إلا أن المدرب كارلو أنشيلوتي يعرف اللاعب جيداً.

ولا يمكن إنكار أن خوسيلو يمتلك خصائص هجومية جيدة، بما في ذلك السرعة والتحرك والتسديد بالقدمين، وهو ما يمكن أن يجعله مفيداً لريال مدريد في الموسم المقبل.

علاوة على ذلك، فإن عودة صفقة كيليان مبابي إلى طاولة ريال مدريد قد أغلقت أي فكرة مطروحة لضم مهاجم آخر هذا الصيف، وهذا قد يعني أن خوسيلو سيحصل على المزيد من الوقت في الملعب وفرصة لإثبات نفسه.

ومع ذلك، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن ريال مدريد لن يتعاقد مع مهاجم جديد في المستقبل، ولكن الفريق يبدو أنه سيعتمد على خوسيلو على المدى القريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة