هل ينتقل نيمار إلى نادي تشيلسي الإنجليزي؟

إدارة نادي تشيلسي تتفاوض حاليا مع إدارة نادي باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
هل ينتقل نيمار إلى نادي تشيلسي الإنجليزي؟

قال موقع "Le10sport" الفرنسي، إن نادي تشيلسي الإنجليزي يخطط للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الموسم المقبل.

وأضاف الموقع الفرنسي أن إدارة نادي تشيلسي تتفاوض حاليا مع إدارة نادي باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على خدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن 3 أندية إنجليزية تسعى للتعاقد مع نيمار في الموسم المقبل، وهي مانشستر يونايتد، وتشيلسي، ونيوكاسل يونايتد.

وقال موقع "Le10sport" إن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي، طلب من إدارة النادي التعاقد مع نيمار الذي تولى تدريبه خلال فترة قيادته الفنية لفريق باريس سان جيرمان بموسم 2021-2022.

وأضاف الموقع الفرنسي أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وافقت على رحيل النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة.

وأوضح الموقع إن إدارة باريس سان جيرمان تسعى للحصول على أعلى مقابل مادي للموافقة على مغادرة نيمار الذي انتقل إلى فريق العاصمة الفرنسية في صيف عام 2017 قادما من فريق برشلونة الإسباني بقيمة 222 مليون يورو.

ويمتلك نيمار عقدا مع فريق باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025، ويوجد بند يسمح بتجديد التعاقد لمدة موسم إضافي.

وشارك نيمار في 29 مباراة فقط مع باريس سان جيرمان في الموسم المنتهي، حيث غاب عن الملاعب منذ شهر فبراير الماضي بسبب الإصابة، وقبل غيابه عن الفريق أحرز 18 هدفا وصنع 17 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة