برشلونة يضغط على قائد تشيلسي

الفريق الكتالوني يحاول الفوز بصفقة جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
برشلونة يضغط على قائد تشيلسي

كشفت التقارير الرياضية أن نادي برشلونة يحاول الضغط بطريقة غير مباشرة من أجل حسم صفقة الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد نادي تشيلسي في أسرع وقت ممكن.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن برشلونة يحاول إقناع أزبيليكويتا بالتقدم إلى إدارة تشيلسي بطلب رسمي من أجل الرحيل عن صفوف الفريق قبل انتهاء عقده.

وأشارت الصحفية البريطانية أن أزبيليكويتا متردد في الاستجابة لطلب برشلونة خاصة وأنه قائد تشيلسي ويمتلك علاقة رائعة مع الجماهير.

ويرغب نادي برشلونة في الحصول على خدمات أزبيليكويتا وضمه قبل بداية فترة إعداد الفريق ولكن اللاعب ما يزال يفكر في هذه الخطوة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي سيجلس مع أزبليكويتا لإقناعه بالبقاء في صفوف النادي اللندني الذي يمر بفترة حاسمة.

ويمتلك أزبيليكويتا تاريخاً طويلاً مع تشيلسي إذ خاص 474 مباراة بقميص الفريق ويعتبر من أهم اللاعبين داخل غرف خلع الملابس بالإضافة لدوره في الملعب كذلك.

ويأمل برشلونة في إقناع أزبيليكويتا في التقدم بطلب رسمي للرحيل عن النادي قبل نهاية عقده وهو الأمر الذي سيسهل على برشلونة ضمه وسيجبر إدارة النادي اللندني على الاستماع إلى العرض المقدم إليها.

ويبحث برشلونة عن ظهير أيمن للفريق بعد إعلان البرازيلي داني ألفيس رحيله عن النادي عقب انتهاء الموسم.

قائد تشيلسي يرغب في الانتقال لبرشلونة

يأتي ذلك بعدما كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن أزبيليكويتا يمتلك اتفاقاً مع برشلونة بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني لمدة موسمين وبراتب سنوي يصل إلى 13 مليون يورو مع وجود بند يسمح بالتجديد لموسم الثالث في حالة موافقة الطرفين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أزبيليكويتا كان ينتظر بيع تشيلسي بصورة نهائية إلى مالك جديد حتى يتحدث إلى الإدارة ليبلغها بقرار الرحيل.

وكانت نادي تشيلسي قد فعل بند تمديد التعاقد مع أزبيليكويتا حتى صيف عام 2023 ولكن حصل اللاعب على وعد بالرحيل في حالة بيع النادي وهو ما حدث بالفعل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة