إدانة شديدة من نادي تشيلسي لهتافات جماهيره خلال مباراة ليفربول

أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي بيانا يدين فيه الهتافات العدائية لبعض من جماهيره خلال مباراة فريق تشيلسي أمام فريق ليفربول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
إدانة شديدة من نادي تشيلسي لهتافات جماهيره خلال مباراة ليفربول

أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي بيانا يدين فيه الهتافات العدائية لبعض من جماهيره خلال مباراة فريق تشيلسي أمام فريق ليفربول، أمس الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت وكالة الأنباء البريطانية إن عددا من جماهير فريق تشيلسي التي كانت قريبة من مقاعد بدلاء فريق ليفربول صدر عنها هتافات تسخر من كارثة "هيلزبره" التي وقعت في عام 1989 وشهدت وفاة 97 مشجعا.

وبالإضافة إلى ذلك قامت جماهير تشيلسي بالهتاف ضد جيمي كاراجر، لاعب فريق ليفربول السابق، والذي كان حاضرا للقاء ضمن فريق تحليل شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، وأشارت الهتافات إلى حادثة وقعت عام 2018 حيث تم تصوير كاراجر وهو يبصق على إحدى السيارات المارة في الشارع.

وقال نادي تشيلسي الإنجليزي في بيانه إن هذه الهتافات لا يوجد لها مكان في عالم كرة القدم.

وأضاف البيان: "يؤكد نادي تشيلسي إدانته للهتافات غير اللائقة التي صدرت عن بعض الجماهير خلال مباراة ليفربول، ونؤكد أيضا أن هتافات الكراهية لا يوجد لها مكان في كرة القدم، كما نرغب في الاعتذار لأي شخص شعر بالإهانة من هذه الهتافات".

كما أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بيانا أدانت فيه هتافات جماهير تشيسلي، وقالت: "رابطة الدوري الإنجليزي تؤكد إدانتها للهتافات المؤسفة التي تم سماعها خلال مباراة تشيلسي وليفربول".

وتابع بيان رابطة الدوري الإنجليزي: "سوف نقوم بالتعامل مع هذه الهتافات باعتبارها قضية مرفوضة وغير مرغوب فيها، وسوف نعمل على حل الأزمة كأولوية لنا للحفاظ على قواعد بطولة الدوري".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة