بعد اجتياز الفحوصات الطبية.. نيمار يترك برشلونة من أجل هذا النادي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2017
بعد اجتياز الفحوصات الطبية.. نيمار يترك برشلونة من أجل هذا النادي

من المقرر أن ينتقل اللاعب البرازيلي نيمار من صفوف نادي برشلونة الإسباني إلى صفوف نادي باريس سان جيرمن الفرنسي، في مفاجأة مدوية لموسم انتقالات الصيف لعام 2017، بعدما أحرز 104 أهداف في 185 مباراة خاضها مع برشلونة الإسباني.

ورغم أن اللاعب قطع الشائعات التي دارت حول نيته ترك برشلونة بعدما جدد للنادي الكتالوني منذ عدة أشهر، إلا أن الصحافي الإسباني إدواردو إيندا، فجَّر مفاجأة تؤكد أن نيمار قد اجتاز الفحوصات الطبية في صفوف باريس سان جيرمان، وأن هناك اتفاقاً بين اللاعب البرازيلي والنادي الفرنسي، حسبما أذاع برنامج "التشيرنغيتو" الإسباني.

وكان خلاف مهاجم برشلونة مع أونزي، المدرب المساعد للويس إنريكي المدير الفني للنادي الكتالوني، وفشل برشلونة في تحقيق الألقاب هذا الموسم مؤشراً على قرب رحيل اللاعب البرازيلي عن النادي.

ورغم تجديد تعاقد نيمار مع برشلونة منذ زمن قريب إلا أن هذه الصفقة لن تواجه أي عقبات؛ لأنه يحق  لنيمار الرحيل عن صفوف برشلونة من دون الحاجة للحصول على موافقة النادي الكتالوني، شريطة دفع 200 مليون يورو كشرط جزائي، ولاشك أن النادي الباريسي قادر على دفع هذا المبلغ، خاصة بعد حل مشاكله الخاصة بقوانين اللعب النظيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة