دومينيك حوراني: دكاترة التجميل جزارين ومش هعمل عملية تجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
دومينيك حوراني: دكاترة التجميل جزارين ومش هعمل عملية تجميل

كشفت الفنانة دومينيك حوراني عن رأيها في عمليات التجميل خاصة بعد الهجوم الأخير والأزمات التي تحدث بين الفنانين وجراحي التجميل، كما كشفت عن رأيها في الانتقادات التي تتعرض لها من الجمهور بسبب صورها الجريئة.

وأكدت دومينيك حوراني خلال حوارها مع موقع "القاهرة 24"، أنها تخشى من عمليات التجميل ولا تنوي الخضوع لها قائلة: "أنا مبحبش عمليات التجميل وبخاف منها، وأنا قبل كده دخلت أتفرج على عمليات تجميل".

وأشارت دومينيك حوراني أنها شاهدت بنفسها مدى خطورتها وما يترتب عليها من تشويه للمظهر قائلة: "بحكم شغلي وتسويق لعيادات تجميل ودكاترة مهمين في أمريكا، شوفت عمليات التجميل وشوفت الموضوع مخيف جدًا".

ونصحت دومينيك حوراني خلال حوارها بالراغبين في التجميل بالابتعاد عن الدكاترة التجميل والحفاظ على طبيعته، وقالت: "قررت في حياتي مش هعمل عمليات تجميل، غرفة الجراحة حاجة خطيرة، أنا مبنصحش حد بالتجميل، الناس قاعدة تشوه نفسها الدكاترة بتوع التجميل جزارين، خافوا منهم".

وعن الجمهور الذي ينتقدها بسبب جرأتها، أكدت دومينيك حوراني إنها ليست جريئة كما يظن البعض، وإنما هي مجنونة ومرحة وتحب الحياة.

وقالت: "الجمهور يراني  جريئة ولكني مش كدة، الناس الحمد لله بتحبني وبتشوفني مجنونة وجريئة شوية ولكن دي مش مشكلتي، فيه ناس معقدة ورا الشاشة والسوشيال ميديا قاعدين بيشتموا كل أنواع الفنانين".

وأضافت أنها تتجاهل الكومنتات السلبية وتركز على الإيجابية، مؤكدة أنها تشكر الناس الذين يحبونها ويدعمونها.

وأوضحت قائلة: "الأول كنت بزعل لما أهلي يقرؤون الكومنتات دي، وبعدين لقيت إن الموضوع خلاص خدنا عليه والناس كلها بتكتب حاجات".

وتابعت قائلة: "ودي مشكلتهم وفيه حوالي 90% بيكتبوا حاجات حلوة فبقيت أقرأ الحاجات الحلوة وبشكر الناس، والعمل لو مش ناجح محدش هيشتم ويتكلم عليا".

دومينيك حوراني في عرض فيلم درويلة 

وكانت الفنانة دومينيك حوراني حرصت على. حضور العرض الخاص لفيلم درويلة للاحتفال مع صناع العمل بالعرض الخاص للفيلم في أحد دور العرض السينمائي بأحد مولات القاهرة الجديدة.

وشهد العرض حضور صناع العمل وعدد من النجوم أبرزهم مسلم وحسني شتا وجيلان علاء والمؤلفين محمد دياسطي وعبدالرحمن فتحي، والمخرج معوض إسماعيل.

والفيلم ندمن بطولة عمرو عبدالجليل ومحمود عبدالمغني وآيتن عامر ومحمد على رزق وحسني شتا وإبرام سمي ومسلم ولبنى ونس ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحي وآخرون.

والعمل قصة وسيناريو وحوار محمد دياسطي وعبدالرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة