وقف عرض برنامج الدحيح وأحمد الغندور يعلن الأسباب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
وقف عرض برنامج الدحيح وأحمد الغندور يعلن الأسباب

أعلن أحمد الغندور، مقدم برنامج الدحيح، أحد أشهر وأهم البرامج لعلمية التي عرضت خلال الـ3 سنوات الماضية توقف برنامجه، وهو ما تسبب في حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاج "الدحيح" تريند موقع التغريدات تويتر.

وقال أحمد الغندور في حسابه الشخصي إن أسباب وقف البرنامج هي أسباب إنتاجية، وهو ما أكدته قناة  «Aj+» قائلة: إن "الخطط الإنتاجية في المرحلة الحالية الصعبة لا تسمح بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح".

برنامج الدحيح

برنامج الدحيح أح أهم البرامج التي تعرض محتوى علمي بشكل مبسط وكوميدي، وحقق البرنامج منذ عرضه على قناة مقدمه، أحمد الغندور، عبر موقع يوتيوب نجاحاً ملحوظاً، واقتربت ماهداته إلى ما يزيد عن المليون مشاهدة.

 وحصلت شركة Aj+ على حقوق عرض البرنامج، ليطل بعد ذلك الغندور عبر قناتهم على مواقع التواصل لاجتماعي وموقع يوتيوب.

أحمد الغندور

أحمد الغندور هو صانع محتوى، ونجح في تقديم أهم برنامج علمي يتضمن محتوى دسم به الكثير من المعلومات المهمة والتي يصلها إلى المشاهد بشكل مبسط لا يخلو من الكوميديا.

 وعلق أحمد الغندور في حسابه الشخصي على وقف برنامجه قائلاً: "شكراً جداً جداً.. على التجربة الجميلة والفريدة دي.. وشكراً للفريق العظيم اللي ورا البرنامج.. أتمنى نكون بسطناكوا، شكراً وإلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة