أحمد حسن يعلن انفصاله عن زينب بعد أيام من الغرامة المالية الكبيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 31 مارس 2022
أحمد حسن يعلن انفصاله عن زينب بعد أيام من الغرامة المالية الكبيرة

أعلن اليوتيوبر المصري الشهير أحمد حسن انفصاله رسمياً عن زوجته زينب، وذلك بعد زواج استمر لمدة أربع سنوات.. تعرفوا على التفاصيل فيما يلي.

انفصال اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "قدر الله وما شاء فعل، بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا، وربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات، سنبقى أصدقاء دائماً وأبداً، وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن اليها كل الاحترام، وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".

وأشار متابعون إلى أن إعلان الانفصال جاء بعد أيام من الحكم ضد اليوتيوبر المصري بتغريمه عشرين ألف جنيه في تهمة التحرش بفتاة عبر الإنترنت.

تغريم أحمد حسن 20 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش بفتاة

وكانت انتشرت أنباء هذا الحكم قبل أيام فادعت فتاة تدعى سما، خلال مقطع فيديو، تظهر خلاله فتاة تيك توك، تروي تفاصيل ما تعرضت له من اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش، على حد ما وصفته.

وأوضحت الفتاة خلال مقطع الفيديو أنها شاهدت عبر خاصية الستوري لليوتيوبر أحمد حسن عبر تطبيق واتسآب جاء خلالها: محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده اللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي."

وأضافت الفتاة أنها خلال حديثها مع اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، تفاجأت بكلماته التي وصفتها بأنها غير لائقة، كما أنه خلال ذلك طالب بإرسال صور خاصة، ورفضت ذلك.

وعقب انتشار القصة، ظهر أحمد حسن عبر فيديو له مع زوجته زينب، ينفي خلاله جميع الاتهامات الموجهة له، قائلاً: "ممكن أي حد يزور أي محادثة".

كما استعرض اليوتيوبر المصري عدداً من الصور والمحادثات المزيفة، ليثبت للجمهور أن أي شخص يمكنه تلفيق المحادثات.

ولكن جاء الحكم مفاجئاً لما قاله أحمد حسن، وأقرت المحكمة بغرامة مالية قدرها كما ذكرنا عشرون ألف جنيه مصرياً.

فيما اتهم البعض أحمد حسن أن ما أعلن عنه من انفصال محاولة لجذب الانتباه، وأن يصبح وزوجته حديث الجمهور، نظراً لما فعله أحمد حسن لجذب الانتباه من مقالب بعائلته وزوجته، حتى ابنته أيلين، التي وصل الأمر ذات مرة لتدخل الجهات المعنية بالطفولة بعد وقيعة الطفلة بمقلب دبره والداها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة