"جوه القلوب لا يمكن تتشال".. أحمد سعد يعلن حجب أغنية "غصن الزيتون"

أحمد سعد أعدى شعب فلسطين أغنية "غصن الزيتون"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
"جوه القلوب لا يمكن تتشال".. أحمد سعد يعلن حجب أغنية "غصن الزيتون"

أعلن الفنان أحمد سعد عن حجب أحداث كليباته الغنائية والتي تحمل اسم "غصن الزيتون"، بعد طرحها أمس من على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وقال أحمد سعد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام": "معلش الفيديو اتشال من علي اليوتيوب لظروف خارج إرادتي وخارج حريتي، بس نزلته تاني النهارده على صوره فقط، والفيديوهات جوه القلوب لا يمكن تتشال أبدا".

وأغنية "غصن الزيتون" التي أهداها أحمد سعد لشعب فلسطين، من ألحان محمدي وكلمات الشاعر الغنائي حسام طنطاوي، والموزع الموسيقي محمد عاطف الحلو.

وعلى جانب آخر أعلن أحمد سعد عن إلغاء حفله الغنائي الذي كان مقرر إقامته غدا الأربعاء الموافق 18 أكتوبر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مع النجمة روبي، تضامنا مع أحداث غزة. كما ألغى عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي حفلاتهم أيضا.

ومن أبرز النجوم الذين أعلنوا إلغاء حفلاتهم الغنائية، الفنان حسين الجسمي، الفنان بهاء سلطان، الفنان رامي صبري. فيما اختار البعض الآخر دعم فلسطين عن طريق الغناء مثل الفنانة أصالة التي ارتدت فستانا من الزي الفلسطيني في أثناء حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية.

آخر أخبار أحمد سعد

طرح الفنان أحمد سعد مؤخرا أغنية بعنوان "بعتذر لك"، وهو الأمر الذي جعل كثيرين يتوقعوا عودته مرة أخرى لزوجته علياء بسيوني بعدما انفصل عنها بشكل مفاجئ، ولكنها أكدت في تصريحات صحفية لها عدم صحة الأمر وأنه غير مطروح.

وكانت علياء بسيوني أعلنت بعد ميلاد ابنتها الثانية من أحمد سعد بحوالي 40 يوما انفصالها عن زوجها بشكل مفاجئ، وكتبت منشوراً هاجمته على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، وأكدت أن أحمد سعد أخذ قرار الانفصال بشكل مفاجئ وبدون أي أسباب في الوقت الذي كان متواجد هو فيه في الساحل الشمالي بينما كانت تعاني هي مع ابنتها الرضيعة المريضة.

وتصدر اسم أحمد سعد محركات البحث وقتها خاصة أن علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة له بعد زواجه أولى من خارج الوسط الفني وزيجتين آخرتين من الوسط الفني من كل من الفنانة ريم البارودي، والفنانة سمية الخشاب.

وشن بعض الإعلاميين هجوما على أحمد سعد من بينهم الإعلامية رضوى الشربيني التي أكدت أنه نظرا لصداقتها بعلياء بسيوني فهي لم تتوقع ولم تفهم ما حدث وطالبت من الجمهور بدل من مهاجمة علياء بسيوني التعاطف معها.

كما هاجمه أيضا الإعلامي تامر أمين بسبب زيجاته الكثيرة، وطالب منه التركيز على حياته الفنية، خاصة أنه بعد الاستقرار في حياته مؤخرا استطاع أن يحقق نجاحات كبرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة