أحمد فهمي يعلن عن مسابقة لمسلسل "سفاح الجيزة" والجائزة "صينية بطاطس"

يعرض حاليا مسلسل سفاح الجيزة على إحدى المنصات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
أحمد فهمي يعلن عن مسابقة لمسلسل "سفاح الجيزة" والجائزة "صينية بطاطس"

مع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سفاح الجيزة" والذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، تفاعل نجم العمل الفنان أحمد فهمي مع الجمهور وأعلن عن مسابقة تتعلق بالمسلسل.

وكتب أحمد فهمي على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام": "نفسك تكسب صينية بطاطس سفاح الجيزة في المسلسل جاوب على سؤال المسابقة وقولنا يا ترى ايه إلي هيحصل لجابر في آخر حلقة؟".

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي يقوم بإعداد صينية بطاطس قبل ارتكابه أي جريمة. وتفاعل الجمهور مع منشور أحمد فهمي، وبدأ كل منهم يكتب توقعات للحلقة القادمة، وحملت الكثير من التعليقات روح الكوميديا.

وفي لقاء سابق له قال الفنان أحمد فهمي إن دوره في فيلم "العابد" مع النجم أحمد عز هو سبب ترشيحه لمسلسل "سفاح الجيزة"، لأنه خرج من خلال دوره مع الفنان أحمد عز إلى عباءة أدوار الأكشن بدلا من الكوميديا.

واستطاع مسلسل "سفاح الجيزة" أن يحظى بنسبة مشاهدة عليه بعد عرض أولى حلقاته، ويتهافت الجمهور من أجل مشاهدة حلقات الأسبوع التالي. والمسلسل من إخراج هادي الباجوري ويضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم أحمد فهمي، صلاح عبد الله، ركين سعد، داليا شوقي، باسم سمرة، هايدي خالد، وجيهان الشماشرجي، والمسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية وكتب السيناريو والحوار كل من إنجي أبو السعود وعماد مطر.

آخر أعمال أحمد فهمي

يعرض حاليا للفنان أحمد فهمي في دور العرض السينمائي أحدث أفلامه وهو "مستر إكس"، والفيلم يضم عدداً من النجوم من أبرزهم زوجته هنا الزاهد والفنان بيومي فؤاد. وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر خاصة في منطقة الخليج.

وأشادت الفنانة هنا الزهد زوجة الفنان أحمد فهمي، وقالت إنها سعيدة بالمشاركة في فيلم "مستر إكس" ولكنها أوضحت أن العمل مع زوجها أصعب من العمل مع أي شخص آخر.

وفي رمضان الماضي من العام الجاري 2023، تألق أحمد فهمي في مسلسل "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف، والنجوم حنان مطاوع، أحمد السعدني، هالة صدقي، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ميدو عادل.

وأثار مسلسل "سره الباتع" جدل كبير خاصة أنه كان أول عمل درامي يخرجه خالد يوسف، وانتقد الجمهور العديد من الأمور في المسلسل، وهو ما جعل المخرج خالد يوسف يرد بأنه كان لديه وجهة نظر في الدراما يريد أن يعرضها، ولكنه لا يفكر في أن يكرر تجربة الدراما مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة