هيدي كرم: أسباب شخصية سبب اعتذاري عن "وداد" في جعفر العمدة.. وندمت

اعتذرت الفنانة هيدي كرم عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
هيدي كرم: أسباب شخصية سبب اعتذاري عن "وداد" في جعفر العمدة.. وندمت

قالت الفنانة هيدي كرم إن أسباباً شخصية جعلتها تعتذر عن تقديم دور "وداد" في مسلسل جعفر العمدة، وأنها كانت حزينة لعدم المشاركة في عمل بهذا المستوى.

وأوضحت هيدي كرم في تصريحات تلفزيونية أنها سعيدة من أجل النجاح الذي حققته جوري بكر في هذا الدور، معتبرة أن هذا الدور كان من نصيبها، رغم أنها كانت تتمنى أن تكون جزءاً من هذا النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة".

وعن حياتها الشخصية، قالت الفنانة المصرية إنها ندمت على الطلاق، فهي لم تكن تتمنى أن تخوض تلك التجربة، وكانت تتمنى أن يتربى ابنها في أسرة طبيعية وتستطيع أن تنجب طفلاً آخر، وأشارت إلى أنها ندمت على العديد من الأمور في حياتها الشخصية.

وكشفت هيدي كرم عن أعمالها المستقبلية، بأنها تنتظر الفترة القادمة عرض فيلم "آل شلبي" والذي تشارك فيه مع النجوم ليلى علوي، ولبلبة، وسوسن بدر، وهو فيلم اجتماعي يناقش مجموعة من القضايا التي تتعرض لها 4 شقيقات.

مسلسل جعفر العمدة

 عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، وحقق نجاحا كبيراً، وكان سبب في نجومية كل المشاركين في هذا العمل ومن بينهم جوري بكر والتي تألقت في تقديم دور "وداد" الذي اعتذرت عنه الفنانة هيدي كرم.

ومسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي وهو صاحب القصة ومشارك في كتابة السيناريو مع مهاب طارق، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنان محمد رمضان، الفنانة هالة صدقي، الفنان أحمد فهيم، الفنان أحمد داش، الفنان منذر رياحنة، الفنانة زينة، الفنانة مي كساب، الفنانة إيمان العاصي، الفنانة منة فضالي، الفنانة جوري بكر، الفنانة لبنى ونس، والفنانة مديحة البكري، والفنان طارق النهري.

وتصدر "جعفر العمدة" محركات البحث طوال شهر رمضان المبارك، وحصد العديد من الجوائز في الاستفتاءات التي حدثت بعد رمضان، وتم تكريم صناع العمل في عدة أماكن وكان آخرها مهرجان القاهرة للدراما، والذي حصد أغلب نجوم المسلسل على جوائز.

وأدى النجاح الكبير للمسلسل إلى إعلان شركة الإنتاج التعاقد مع محمد رمضان ومحمد سامي لتقديم جزء ثاني من المسلسل، ولكن المخرج محمد سامي أكد أنه تم الاتفاق على تأجيل العمل لرمضان 2025 بدل من رمضان المقبل، لكي يأخذ العمل الوقت الكافي من أجل الإعداد له لكي يتفوق على الجزء الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة