يوتيوب توسع جهودها للقضاء على حظر الإعلانات

منصة يوتيوب تقوم بتوسيع جهودها لمكافحة استخدام أدوات حظر الإعلانات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
يوتيوب توسع جهودها للقضاء على حظر الإعلانات

أعلنت منصة يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات مؤخراً، عن توسيع جهودها لمكافحة استخدام أدوات حظر الإعلانات، وذلك بهدف تشجيع المستخدمين على السماح بعرض الإعلانات، أو تجربة خدمة يوتيوب بريميوم المدفوعة التي توفر مشاهدة مقاطع الفيديو دون إعلانات.

منصة يوتيوب تقوم بتوسيع جهودها لمكافحة استخدام أدوات حظر الإعلانات

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه إذا قام أحد المستخدمين بحظر الإعلانات على يوتيوب، سيظهر له إشعار يفيد بأنه سيتم حظر تشغيل الفيديو، إلا إذا تمت إضافة يوتيوب إلى القائمة المسموح بها، أو تم تعطيل أداة حظر الإعلانات.

وأشارت التقارير إلى أن القائمين على منصة يوتيوب، قاموا بتعطيل مقاطع الفيديو للمستخدمين الذين يستخدمون أدوات حظر الإعلانات، وذلك في شهر يونيو، إلا أن ذلك تم كتجربة مصغرة على مستوى العالم.

وقال القائمون على المنصة، أنه من المقرر توسيع هذه الجهود. خلال الأسابيع القادمة، لافتين إلى أن استخدام أدوات حظر الإعلانات ينتهك شروط خدمة النظام الأساسي.

وأوضحوا أن الإعلانات تدعم مجموعة متنوعة من المبدعين على مستوى العالم، كما أنها تسمح للمليارات بالوصول إلى محتوى يوتيوب المفضل لديهم.

جدير بالذكر أن منصة يوتيوب قامت بإدخال تغييرات عديدة في نظام عرض الإعلانات هذا العام، حيث تضمن ذلك إعلانات مدتها 30 ثانية لا يمكن تخطيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة