مارك زوكربيرغ يكشف نجاحات حققها ثريدز خلال الأسابيع الأخيرة

مارك زوكربيرغ: عدد المستخدمين النشطين شهرياً على ثريدز تجاوز 100 مليون مستخدم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
مارك زوكربيرغ يكشف نجاحات حققها ثريدز خلال الأسابيع الأخيرة

أعلن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا الأمريكية، عن نتائج حملة الترويج الأخيرة لتطبيقها الجديد ثريدز، موضحاً أن عدد المستخدمين النشطين شهرياً قد تجاوز 100 مليون مستخدم.

مارك زوكربيرغ: عدد المستخدمين النشطين شهرياً على ثريدز تجاوز 100 مليون مستخدم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد جاء ذلك خلال إلقاء كلمة حول أرباح شركة ميتا في الربع الثالث من العام الحالي 2023، حيث أشار زوكربيرغ إلى أنه يرى أن التطبيق أمامه فرصة جيدة لزيادة عدد مستخدميه، والوصول إلى مليار مستخدم خلال العامين القادمين.

ولفت إلى أنه كان يؤمن لفترة طويلة، بأهمية وجود تطبيق للمحادثات العامة، والذي يكون إيجابياً لمليارات الأشخاص حول العالم، مبدياً تفاؤله بالقدرة على تحقيق هذا الهدف مع ثريدز، في حال استمرار التواصل بهذا الشكل لبضع سنوات إضافية.

ونوهت التقارير إلى أن تطبيق ثريدز كان قد حقق نمواً سريعاً منذ إطلاقه في يوليو الماضي، حيث وصل إلى 100 مليون مشترك خلال الأسبوع الأول من إطلاقه.

ورغم أن التطبيق شهد تراجعاً مؤقتاً في معدل المشاركة، بسبب انتقادات حول وظائفه المحدودة، وكمية المحتوى القصير الذي تملأه العلامات التجارية، إلا أن شركة ميتا عملت على إضافة ميزات جديدة، وهو ما أدى إلى تحسن واضح في التفاعل عليه خلال الأسابيع الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة