نجم مانشستر سيتي: تعلمنا من أخطاء نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

كايل والكر نجم السيتي يتحدث عن النهائي المرتقب أمام إنتر ميلان الإيطالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
نجم مانشستر سيتي: تعلمنا من أخطاء نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

صرح كايل والكر، لاعب فريق مانشستر سيتي، بأن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لن يحدد نجاح أو فشل الفريق ولكنه سيزيد من إنجازاته وسيمنحه سمعة إضافية كأحد أفضل أندية العالم.

وأشار والكر خلال التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام البريطانية إلى أن فريق مانشستر سيتي، على الرغم من العديد من الإنجازات المحلية، يتعرض لانتقادات بسبب عدم تتويجه بلقب دوري الأبطال.

وتمكن مانشستر سيتي من الفوز بالعديد الألقاب المحلية في إنجلترا بجانب تحقيقه لثنائية الدوري والكأس هذا الموسم ولكنه لم يتمكن حتى الآن من تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي وهو لقب دوري أبطال أوروبا.

وتترقب جماهير كرة القدم في العالم نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، والذي سيقام على ملعب أتاتورك الأولمبي، السبت المقبل.

ويرى والكر أن الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا سيضع الفريق من ضمن أفضل الفرق في تاريخ الدوري الإنجليزي، وسيجعله معروفًا عالميًا كواحد من أفضل الفرق في العالم.

وأشار النجم الإنجليزي كذلك إلى أن الفوز سيمنح الفريق فرصة ثانية لتحقيق هذا اللقب وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها في نهائي العام قبل الماضي أمام تشيلسي.

وخسر نادي مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2021 أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بهدف، بعدما كان فريق المدير الفني بيب غوارديولا هو المرشح الأوفر حظاً للتتويج باللقب.

وختم والكر حديثه بالتأكيد على أن الفوز بدوري الأبطال هو السبيل الوحيد لإضافة الفريق إلى قائمة أفضل الأندية في العالم، وأنه يجب على الفريق العمل بجد لتحقيق هذا الهدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة