مدرب إنتر ميلان يتحدى مانشستر سيتي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

سيلعب فريق إنتر ميلان في مواجهة فريق مانشستر سيتي، يوم 10 يونيو الجاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
مدرب إنتر ميلان يتحدى مانشستر سيتي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

قال سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، إنه يسعى للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيلعب فريق إنتر ميلان في مواجهة فريق مانشستر سيتي، يوم 10 يونيو الجاري، على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول بتركيا، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وأضاف مدرب إنتر ميلان، في تصريحات صحفية: "من حقنا الحلم بالفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وأنه أمر رائع أن نصل إلى هذه المرحلة من البطولة، لذا سنقاتل على حلمنا بالحصول على اللقب".

وتابع سيموني إنزاجي: "يجب علينا أن نقدم أفضل مستوى في مواجهة فريق مانشستر سيتي الذي يقدم مستويات مميزة خلال الموسم الجاري حيث نجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، وتجاوز عقبة فرق كبرى في مشواره نحو نهائي دوري أبطال أوروبا".

وقال مدرب إنتر ميلان: "لم أشاهد مباراة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسأشاهدها بتركيز من أجل وضع الخطة المناسبة لمواجهة السيتي".

وأضاف سيموني إنزاجي: "الجميع يعرف أن الإنتر تنتظره مباراة صعبة أمام مانشستر سيتي ولكن يجب أن نلعب بقوة وتركيز، وسنخوض المباراة من أجل الاستحواذ على الكرة والهجوم بتوازن".

وتابع مدرب إنتر ميلان: "مازال لدينا أسبوع حتى موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وسنعمل على تجهيز اللاعبين بشكل جيد من الناحية البدنية من أجل استعادة لياقتهم بعد موسم طويل".

وقال سيموني إنزاجي: "بالنسبة لي أمتلك عواطف قوية قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن هذا أول نهائي لي، وأعتبره إنجازاً كبيراً ولكن يجب أن يكتمل بالفوز باللقب".

وأضاف مدرب إنتر ميلان: "مرت سنوات طويلة منذ فوز شقيقي فيليبو إنزاجي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، ودائما نتحدث عن هذا اللقب التاريخي في عائلتنا، وأريد تكرار هذا الإنجاز".

تصريحات سيموني إنزاجي، جاءت بعد فوز إنتر ميلان على فريق تورينو بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي، وقال مدرب إنتر: "لعبنا موسم طويل والآن سنشارك في المباراة رقم 57 في مواجهة فريق مانشستر سيتي بنهائي دوري الأبطال، والانتصارات ساعدتنا على الوصول إلى هذه المحطة ولكن أيضا يجب أن نتعلم من الهزائم التي تعرضنا لها".

وأضاف سيموني إنزاجي: "خلال الفترة الأخيرة كان الفريق يعمل بجدية من أجل حجز مقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك تجنبا للغياب عن دوري الأبطال لأن هذا أمر لا يليق بتاريخ الإنتر الكبير في القارة الأوروبية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة