«طيران الإمارات» توفر الإنترنت اللاسلكي على 106 طائرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير 2016
«طيران الإمارات» توفر الإنترنت اللاسلكي على 106 طائرات
مقالات ذات صلة
تويتر يعلن موعد إعادة عملية توثيق الحسابات على منصته
"الدمام 7" السعودي يدخل موسوعة "سوبر كمبيوتر" العالمية
المهاجرون في جزر الكناري ورحلة البحث عن نهاية سعيدة!

توفر شركة «طيران الإمارات» حالياً خدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» على 106 طائرات، كما تزود طائرتين أو ثلاث ضمن الأسطول بإمكانات هذه الخدمة شهرياً.

<

p dir="rtl">وذكرت الشركة في بيان أمس، أنه منذ ترقية خدمة الإنترنت اللاسلكي أوائل فبراير الماضي وتسهيل الوصول إليها مجاناً، شهدت أعداد المسافرين الذين استفادوا من الخدمة زيادة كبيرة بنسبة 25%.

وعلى رحلات الناقلة الطويلة، التي يزيد زمنها على 14 ساعة طيران، يستخدم أكثر من 30% من الركاب الـ«واي فاي»، إذ وصلت نسبة المستخدمين في إحدى رحلات دبي- نيويورك أخيراً، إلى 66% من الركاب.

وتتوافر خدمة الإنترنت اللاسلكي حالياً على طائرات الـ«إيرباص إيه 380»، البالغ عددها 59 وعلى 47 طائرة «بوينغ 777» ضمن أسطول «طيران الإمارات». كما يتوافر على 60% من الأسطول، أول 10 ميغابايت من البيانات مجاناً أي ما يكفي لاستخدام حسابات التواصل الاجتماعي والرسائل عبر التطبيقات الفورية. وعلى بقية الأسطول، يمكن للركاب الحصول على 500 ميغابايت مقابل دولار أميركي واحد. ومن خلال الخدمتين المجانية والمدفوعة، شهدت «طيران الإمارات» تضاعف أعداد المستخدمين خمس مرات.

وبالإضافة إلى توفير خدمة الإنترنت المجانية على طائرات الـ«إيرباص إيه 380»، تعمل «طيران الإمارات» حالياً على تزويد جميع طائرات الـ«بوينغ 777-300ER» والـ«بوينغ 777-200LR» بإمكانية الاتصال بالإنترنت اللاسلكي بمعدل طائرتين إلى ثلاث طائرات شهرياً.


المصدر.