أخطاء في الحلقة الأولى بمسلسلات رمضان 2020: علم فلانتينو وسيارة البرنس

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
أخطاء في الحلقة الأولى بمسلسلات رمضان 2020: علم فلانتينو وسيارة البرنس

شهدت الحلقة الأولى في العديد من المسلسلات الرمضانية العربية سواء المصرية أو الخليجية أو السورية بعض الأخطاء، التي لم يغفلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تم تداولها بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

لعل أبرز هذه الأخطاء كانت في مسلسلات فلانتينو، البرنس، لعبة النسيان، اللعبة، أم هارون، سوق الحرير. حيث جاءت بعض المشاهد غير متوقعة وبها أخطاء فادحة سواء أثناء إخراج المشاهد أو في ترتيب الأحداث. فيما كان بعضها مضحكاً.

مسلسل أم هارون:

لعل مسلسل أم هارون أثار جدلاً واسعاً قبل عرضه ضمن مسلسلات رمضان، نتيجة تناوله قصة اليهود في الكويت، ثم أثار جدلاً مرة أخرى حينما عرضت الحلقة الأولى بسبب إطلالة هيا عبد السلام التي لا تتناسب مع الحقبة الزمنية، التي من المفترض أنه يتم تصويره في حقبة الخمسينيات.

مسلسل فلانتينو:

يعد مسلسل فلانتينو أحد المسلسلات انتظاراً؛ لتواجد الزعيم عادل إمام فيه، الذي ينتظره الجمهور المصري بشكل خاص، بعد غياب العام الماضي عن الدراما الرمضانية، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا في تركيز شديد في كل تفصيلة في المشاهد، التي وقع فيها أحد الأخطاء الفادحة.

لذا في الألبوم أعلاه، تعرف على أبرز أخطاء الحلقة الأولى بمسلسلات رمضان 2020، من بينها علم فلانتينو وسيارة البرنس وصولاً إلى فستان هيا عبد السلام في مسلسل أم هارون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة