أرسنال يخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ساوثامبتون

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
أرسنال يخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ساوثامبتون
مقالات ذات صلة
ميار شريف تستعد للمشاركة في بطولة دبي بنصائح محمد صلاح
لاعب يلجأ إلى طريقة غريبة من أجل إيقاف ميسي
أسعار ساعات مشاهير الرياضة في المملكة

هُزم نادي أرسنال بهدف نظيف أمام نظيره ساوثامبتون، يوم أمس السبت، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليخرج حامل اللقب في نسخته الماضية من المسابقة مبكراً.

ساوثامبتون يهزم أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي

وفاز ساوثامبتون على نظيره أرسنال بهدف سجله المدافع البرازيلي لـ "المدفعجية"، كما يُلقب نادي أرسنال، غابريل بالخطأ في مرماه بالدقيقة 24 من الشوط الأول ليفشل زملائه في معادلة النتيجة خلال الدقائق الباقية من المباراة.

وبعد فوزه على نظيره أرسنال، يوم أمس، ضربّ ساوثامبتون موعداً لمواجهة نظيره وولفرهابتون ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تأهله لهذا الدور على حساب نظيره تشورلي، الذي فاز عليه بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي.

ولكن سيعود أرسنال لمواجهة جديدة أمام نظيره ساوثامبتون، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويأمل نادي أرسنال للفوز في هذه المباراة لتحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري فيخوض اللقاء وهو في المركزالـ 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن ساوثهامبتهون صاحب المركز الـ 10.

أرسنال وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

فكان يضع أرسنال وجماهيره الآمل على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي رغم تراجع مستوى فريقه خلال السنوات الماضية وابتعاده عن منصات التتويج بالبطولات الكبرى، توّج بآخر 4 نسخ من المسابقة في آخر 7 سنوات.