أرسنال يقرب مانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي

رفاق جوارديولا يقتربون من حصد اللقب الغالي بعد منافسة شرسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
أرسنال يقرب مانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي

تلقى فريق أرسنال خسارة مذلة وغير متوقعة من منافسه برايتون بثلاثية دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة أرسنال وبرايتون اليوم في البريميرليج

سيطر فريق برايتون على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع وعجز من رفاق المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا عن تشكيل خطورة تذكر.

وساد التعادل السلبي أجواء الشوط الأول في ظل طابع خططي يعلب عليه التحفظ الدفاعي.

وجاء هدف التقدم لصالح الضيوف في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب خوليو إنسيسو، واستغل لاعبو برايتون الاندفاع الدفاعي للجانرز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب دينيز أونديف.

واختتم بيرفس استوبينان ثلاثية فريق برايتون في الدقيقة 96.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة أرسنال من برايتون

قلص فريق أرسنال حظوظه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث توقف رصيده عند 81 نقطة من 36 مواجهة في المركز الثاني لجدول ترتيب البريميرليج.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 85 نقطة من 35 لقاء فيما يظهر نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 66 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد المتواجد في المركز الرابع.

ويظهر ليفربول في المركز الخامس برصيد 62 نقطة وبفارق 4 نقاط عن برايتون المتواجد في المركز السادسة بفارق نقطة واحدة عن الثنائي توتنهام واستون فيلا ثم برينتفورد في المركز التاسع برصيد 53 نقطة ثم فولهام في المركز العاشر برصيد 51 نقطة وتشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة