مانشستر يونايتد يسقط أرسنال في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
مانشستر يونايتد يسقط أرسنال في الدوري الإنجليزي

تمكن مانشستر يونايتد من إلحاق الهزيمة الأولى بنادي أرسنال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة. 

وجاءت أهداف مانشستر يونايتد عن الطريق الوافد الجديد، البرازيلي أنتوني في الدقيقة 35، والإنجليزي ماركوس راشفورد في الدقيقتين 66 و75، فيما جاء هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 60 عن طريق بوكايو ساكا.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 12 نقطة يأتي بها في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 15 نقطة ليظل في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وتوتنهام صاحبي المركز الثاني والثالث برصيد 14 نقطة.

وتمكن البرازيلي أنتوني من صنع الفارق في أول مباراة له بقميص الشياطين الحمر ليكافئ المدير الفني الهولندي، إيريك تين هاج، الذي دفع به في التشكيل الأساسي بعد ساعات من انضمامه للفريق.

واستغل أنتوني تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد وضعته في مواجهة حارس أرسنال رامسديل، ليصوب الكرة ببراعة في الزواية اليمنى لمرمى أرسنال.

وخلال الشوط الثاني، ضغط أرسنال لتحقيق التعادل وتمكن من ذلك بالفعل عن طريق الهدف الذي سجله ساكا بعد استغلال ارتباك الخط الدفاعي لمانشستر يونايتد.

قبل أن يعود راشفورد لاستثمار تمريرة ذهبية من زميله البرتغالي برونو فيرنانديز الذي وضعه في مواجهة المرمى لينهيها في الشباك بنجاح.

واستطاع برونو فيرنانديز أن يمرر كرة للدنماركي كريستيان إريكسن الذي قرر تمرير كرة حاسمة أمام المرمى لراشفورد لم يجد صعوبة في وضعها في الشباك ليسجل الهدف الثالث الذي أنهى آمال المدفعجية في المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة