هالاند أمام جيسوس.. تشكيل السيتي وأرسنال المتوقع بقمة الدوري الإنجليزي

يلعب فريق أرسنال في مواجهة فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
هالاند أمام جيسوس.. تشكيل السيتي وأرسنال المتوقع بقمة الدوري الإنجليزي

يلعب فريق أرسنال في مواجهة فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، ويأتي فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 17 نقطة.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال قرر إجراء تغييرين على تشكيل فريق أرسنال الذي خسر في مواجهة فريق لانس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير، أن المدير الفني لفريق أرسنال سوف يلعب بالثنائي بنجامين وايت، وإدوارد نكيتياه، بدلا من تاكيهيرو تومياسو، وبوكايو ساكا.

ويضم تشكيل فريق أرسنال المتوقع، في حراسة المرمى: ديفيد رايا، وفي خط الدفاع: بنجامين وايت، وويليام ساليبا، وجابرييل ماجاليس، وأولكسندر زينتشينكو، وفي خط الوسط: ديكلان رايس، ومارتن أوديجارد، وكاي هافيرتز، وفي الهجوم: إدوارد نكيتياه، وليوناردو تروسارد، وجابرييل جيسوس.

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يدفع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بالرباعي: جوليان ألفاريز، وماتيو كوفاسيتش، وماتيوس نونيز، وجيريمي دوكو، بدلا من برناردو سيلفا، ورودري، وريكو لويس، وجاك جريليش، الذين شاركوا في مواجهة فريق لايبزيج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويضم تشكيل فريق مانشستر سيتي المتوقع، في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: كايل ووكر، ومانويل أكانجي، وروبن دياز، وجاسكو جفارديول، وفي خط الوسط: فيل فودين، وماتيوس نونيز، وماتيو كوفاسيتش، وجوليان ألفاريز، وجيريمي دوكو، وفي الهجوم: إيرلينج هالاند.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة