أزمة بين ريال مدريد والاتحاد الإنجليزي بسبب بيلينجهام

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض الموافقة على عودة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام إلى فريق ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
أزمة بين ريال مدريد والاتحاد الإنجليزي بسبب بيلينجهام

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض الموافقة على عودة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام إلى فريق ريال مدريد خلال فترة التوقف الدولي الحالية رغم معاناة اللاعب من الإصابة.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم السبت الماضي، عن تعرض لاعبه جود بيلينجهام لخلع في الكتف.

وبعدها تم استدعاء جود بيلينجهام لقائمة منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي تتضمن لعب مباراتين أمام منتخبي مالطة ومقدونيا الشمالية ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

وأوضحت صحيفة "آس"، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض طلب فريق ريال مدريد بخروج جود بيلينجهام من معسكر المنتخب بسبب الإصابة، وذلك على الرغم من خروج 3 لاعبين آخرين بسبب الإصابة أيضا وهم: جيمس ماديسون ولويس دانك وكالوم ويلسون.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر استمرار جود بيلينجهام مع المنتخب من أجل استكمال الفحوصات الطبية لمعرفة إمكانية تواجده في المباراة الثانية للمنتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الدولي أمام منتخب مقدونيا الشمالية.

وكان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد قال في تصريحات صحفية يوم الأحد الماضي: "إذا لم يتمكن جود بيلينجهام من اللعب مع فريق ريال مدريد، فلن يتمكن من اللعب مع منتخب إنجلترا".

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على أحقية المنتخبات في الاحتفاظ بلاعبيها في حالة ما لم تكن إصابتهم خطيرة.

ولعب جود بيلينجهام 14 مباراة مع فريق ريال مدريد خلال الموسم الجاري في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 13 هدفا وصنع 3 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة