أغنى ممثل كوميدي في العالم يكشف عن عادتين ساعدتاه على النجاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 11 يناير 2021
أغنى ممثل كوميدي في العالم يكشف عن عادتين ساعدتاه على النجاح
مقالات ذات صلة
جون سنو: 30 خلفية لبطل «صراع العروش» تناسب شاشة هاتفك
ألقاب سيفقدها الأمير هاري وميغان ماركل بعد الانفصال عن العائلة المالكة
تيم حسن: «الهيبة» التي حفرت اسمها بحروف من ذهب في الدراما العربية

كشف الفنان الكوميدي الأمريكي، جيري سينفيلد، عن عادتين يقوم بهما بصورة مستمرة ويعتقد أنهما ساعدتاه على النجاح، واصفاً إياهما بـ "الصحيتين القادرتين على حل مشاكل الحياة لأي شخص". 

وأشار الفنان ـ الذي يُعد أغنى ممثل كوميدي في العالم ـ خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست "عرض تيم فيريس"، إلى أن العادتين هما: التأمل التجاوزي والتدرب بالأحمال، منوهاً إلى أن أن دمج هاتين العادتين في روتينه ساعده على الحفاظ على الإنتاجية والتركيز والإبداع طوال حياته المهنية

من هو جيري سينفيلد؟

جيري سينفيلد، صاحب الـ 66 عاماً هو  ممثل كوميدي ونجم تلفزيوني أمريكي، تتراوح ثروته الصافية بين 950 مليون دولار ومليار دولار، ما يجعله أغنى ممثل كوميدي في العالم.

ماهو التأمل التجاوزي؟

يتطلب هذا النوع من التأمل من الشخص الجلوس مرتين يومياً لمدة 20 دقيقة في حالة من التأمل مع ترديد بعض العبارات خلال جلوسه وهو نوع من التأمل يتم تدرسيه بمقابل يتراوح بين 380: 360 دولاراً أمريكياً.

ولعل الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري والمغنية ليدي غاغا وغيرهم أبرز الدعاه لهذا النوع من التأهل، مرجعين له الكثير من الفضل في نجاحهم وإنتاجيتهم إلى هذه الممارسة، وهو ما يوافق عليه سينفيلد واصفاً إياه بـ"أداة العمل المطلقة".

ويقول الفنان الأمريكي:"بصفتي ممارسًا لكوميديا الاستاند آب، يمكنني أن أخبرك أن حياتي كلها تعب من التركيز، سواء كانت الكتابة أو الأداء، فإن عقلي وجسدي، يعانيان نفس الشيء بسبب الضغط المستمر. لكن مع التأمل التجاوزي، فأنت كولومبوس مع بوصلة".

تدريبات جيري سينفيلد بالأحمال

بدأ سينفيلد تدريبات رفع الأثقال من خلال برنامج بيل، وهو نظام غذائي لمدة 12 أسبوعًا ونظام تمارين يتضمن التمرين ست مرات في الأسبوع (ثلاثة أيام لرفع الأثقال وثلاثة أيام من التدريب المتقطع عالي الكثافة) و تناول ست وجبات صغيرة في اليوم.

وهي التدريبات الرياضية التي أصبح فيما بعد جزءًا أساسيًا من روتين الفنان الأمريكي جيري سينفيلد اليومي، فيقول:"هناك أيام كثيرة أريد أن أبكي فيها بدلًا من أن أفعل ذلك لأنه يؤلمني جسديًا، لكنني أعتقد فقط أن هذا يوازن القوى داخل الإنسان".