هدى السنباطي بعد نجاح ولعانة: "بغني بقالي 55 سنة والأغنية عوض ربنا"

تشارك هدى السنباطي في أغنية ولعانة مع أحمد مكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
هدى السنباطي بعد نجاح ولعانة: "بغني بقالي 55 سنة والأغنية عوض ربنا"

تصدر اسم الفنانة هدى السنباطي محركات البحث بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ولعانة التي طرحها النجم أحمد مكي كجزء من الدعاية للجزء السابع من مسلسل الكبير أوي وبدأ البحث عمن هو الصوت النسائي الذي يشاركه في الأغنية.

وقالت "السنباطي" إنها تغني منذ 55 عاما، وأنها غنت مع الفرقة القومية بمسرح البالون، كما غنت من الراقصة دينا والفنانة نجوى فؤاد، ووصفت نجاحها الكبير في أغنية ولعانة بأنه "عوض ربنا".

وأوضحت هدى السنباطي في تصريحات نشرها موقع القاهرة 24، إنها شاركت في الغناء من قبل في العديد من المسلسلات مع عدد من النجوم منهم منى زكي، وغادة عبد الرازق.

كواليس أغنية ولعانة

قالت هدى السنباطي إن الإعداد والتجهيزات لأغنية ولعانة استغرق 6 أشهر، وأن الفنان أحمد مكي هو الذي اختارها للمشاركة معه في الأغنية وتحمست للأغنية بمجرد عرضها عليها وتوقعت لها النجاح خاصة أن الفنان أحمد مكي بذل مجهود كبير في التجهيزات والتحضيرات للأغنية وهو ما ساعد في تحقيقها نجاح كبير.

وقالت إن الإعداد للأغنية أخذ مجهود كبير لأن به طبقات صوت بالإضافة للهجة وهو ما استعدى القيام ببروفات عديدة لكي تتدرب على كل ذلك مع سرعة المزيكا التي تختلف عن الغناء العادي الذي تقدمه.

وكشفت "السنباطي" عن أنها تعاونت مع الفنان أحمد مكي من قبل مرتين، وأن أغنية ولعانة هي العمل الثالث الذي يجمع بينهم، ووصفت "مكي" بأنه مدرسة في عالم الراب، وقالت إنه اكتشف صوتها من زمان وقال لها إن صوتها نارد، ووعدها بأن يتعاونوا سويا في العديد من الأعمال. وقالت إنهم سجلوا العديد من الأغاني ولكن لم تطرح جميعها حتى الآن، وقالت إن كل شيء له توقيت مناسب.

وقالت إنها تفاجأت بأنها أصبحت "تريند" بعد طرح الأغنية وأنها تلقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية. وعبرت عن سعادتها عن الإشادات التي وصلت لها من زملائها في الوسط الفني من بينهم اتصال النجم مدحت صالح بها والذي قالت إنه أخبرها أنها أضافت "جو" للأغنية، كما أشاد بها الموسيقار أحمد الجمل، والفنان أحمد إبراهيم.

وشبه الجمهور صوت هدى السنباطي بالفنانة أصالة، إنها قدمت من قبل أغنية للفنانة أصالة ودهشت حينما قال الجمهور إن مساحة صوتها مثل أصالة لإتقانها في تقديم الأغنية وقالت إن هذا الأمر أسعدها فأصالة نجمة كبيرة.

أغنية ولعانة

طرح النجم أحمد مكي أغنية ولعانة في التمهيد والإعلان للجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي 7 والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023 على قنوات ON. وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بمجرد طرحها على منصات التواصل الاجتماعي وحصلت على ملايين المشاهدات على مختلف المنصات.

ومسلسل الكبير أوي يضم عدداً كبيراً من النجوم منهم، أحمد مكي، رحمة فرج، محمد سلام، بيومي فؤاد، ومن ضيوف الشرف في الجزء الجديد الذي ظهروا في البرومو الذي طرحه الفنان أحمد مكي النجوم أحمد السقا ونور اللبنانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة