محكمة مصرية تُغرم طارق العريان مبلغ 1.5 مليون جنيه بسبب "أصالة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
محكمة مصرية تُغرم طارق العريان مبلغ 1.5 مليون جنيه بسبب "أصالة"
مقالات ذات صلة
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021
الأمير هاري يفجر مفاجآت بشأن أسباب رحيله: أخشى أن يعيد التاريخ نفسه
محمد عبده يغني في فيديو نادر وبجانبه طفل والجمهور يطالبه بكشف هويته

قضت الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية في مصر، بإلزام المخرج طارق العريان، بدفع مبلغ مليون ونصف المليون جنيه بسبب مشكلة إنتاجية خاصة بالألبوم الغنائي لطليقته الفنانة السورية، أصالة نصري.

تغريم طارق العريان 1.5 مليون جنيه بسبب أصالة

وأشارت تقارير صحفية مصرية، إلى أن إلزام المحكمة الاقتصادية في بلادهم للمخرج طارق العريان بدفع 1.5 مليون جنيه يأتي لرفضه تسليم شركة "قنوات" للاتصالات ألبوم زوجته السابقة أصالة نصري الذي حمل اسم "مهتمة بالتفاصيل" إلى جانب أغاني منفردة أخرى في عام 2018، رغم استلامه مبالغ مالية من الشركة مقابل هذا بل قام ببيع هذه الأعمال الفنية إلى شركة أخرى.

وهو مادفع شركة "قنوات" لتحريك دعوى قضائية ضد المخرج طارق العريان، منذ أكثر من عامين قبل أن يتم إصدار الحكم اليوم الثلاثاء، بأن يدفع للشركة مبلغ مليون وخمسمائة ألف جنيه مصري كتعويض عن إخلاله ببنود العقد وعدم تسليم ألبوم الفنانة السورية أصالة، إلى جانب فوائد قانونية قدرها 5% وإلزامه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

انفصال طارق العريان عن أصالة

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها عن طارق العريان بصورة على انستغرام نشرتها مطلع العالي الجاري 2020 تجمعهما ببعضهما البعض، مُذيلة إياها بتعليق:"بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وردّ المخرج طارق العريان، على إعلان الفنانة السورية أصالة خبر انفصالهما، عبر صورة لهما على حسابها الشخصي بموقع انستغرام ذيلها بتعليق:"للأسف وصلنا لأخر فصل في القصة.. سأظل دائمًا أحترم وأحب هذه الروح الجميلة.. أم أولادي أصالة".