أفضل تطبيقات لربح المال من الهاتف مجربة 2022

على مدى السنوات العديدة الماضية، تزايد الاهتمام بطرق كسب المال عبر الإنترنت، من منازلنا الآمنة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 11 مايو 2022
أفضل تطبيقات لربح المال من الهاتف مجربة 2022
مقالات ذات صلة
هذه هي أفضل 10 تطبيقات لتنظيم أمورك المالية
احصل على فرصة لربح هاتف iPhone 6S يومياً!
أفضل تطبيقات تأجير سيارات في السعودية لعام 2022

لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال بطريقة يسهل الوصول إليها، توفر التطبيقات الكثير من السبل التي يجب مراعاتها. يمكنك استخدام هاتفك الذكي لإجراء الاستطلاعات وبيع أغراضك غير المرغوب فيها والمزيد، في المقال التالي أفضل تطبيقات لربح المال من الهاتف مجربة 2022

تطبيقات لربح المال

على مدى السنوات العديدة الماضية، تزايد الاهتمام بطرق كسب المال عبر الإنترنت، من منازلنا الآمنة.

يكمن سحر الويب في أنها قناة مبيعات وشبكة تسويق ومحور مجتمعي في مكان واحد بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. هناك العديد من الطرق الإبداعية لكسب المال عبر الإنترنت بخلاف الاستطلاعات وبيع السلع المستعملة على الموقع أو التطبيقات.

ومع ذلك، فإن بعض الأنشطة التجارية والأعمال الجانبية هي الأنسب لنمط حياة الكمبيوتر المحمول أكثر من غيرها. في هذا الدليل، سنقوم بتفصيل إيجابيات وسلبيات 5 من أفضل تطبيقات كسب المال.

أفضل تطبيقات لربح المال.

1. Ibotta

كيف يعمل: يتيح لك Ibotta كسب النقود على عمليات الشراء داخل المتجر وعبر الإنترنت لدى أكثر من 2000 بائع تجزئة مدعوم. في الأصل لمحلات البقالة، توسعت لتشمل الملابس والترفيه وتناول الطعام بالخارج ومستلزمات الحيوانات الأليفة وغيرها من الفئات. يمكن أن تكون العروض خاصة بمنتج أو بائع تجزئة - وسيتم تطبيق بعضها تلقائيًا. بالنسبة للآخرين، ستحتاج إلى إكمال مهمة إضافية مثل مشاهدة مقطع فيديو أو إجراء استطلاع.

هناك ثلاثة طرق ممكنة لكسب النقود في المتاجر: إضافة العروض وإرسال إيصالك في التطبيق بعد رحلة التسوق، أو ربط حسابات ولاء بائع التجزئة أو شراء بطاقة هدايا لمتاجر التجزئة من خلال تطبيق Ibotta. لعمليات الشراء عبر الإنترنت، يمكنك التسوق من خلال التطبيق أو باستخدام ملحق متصفح Ibotta على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الدفع: PayPal أو بطاقة هدايا رقمية أو مباشرة إلى حساب مصرفي.

الإيجابيات: ستسترد نقودًا على عمليات الشراء في المتجر بسرعة - عادةً في غضون 24 ساعة. تقدم Ibotta أيضًا مكافأة ترحيبية للمستخدمين الجدد ومكافآت الإحالة ومجموعة متنوعة من طرق الدفع.

السلبيات: يمكن أن يكون كسب المال عملية بطيئة. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 20 دولارًا أمريكيًا نقدًا لاسترداد أرباحك (تتطلب بعض بطاقات الهدايا أرباحًا لا تقل عن 25 دولارًا). بالنسبة للتسوق عبر الإنترنت، تختلف الفترة المعلقة لكسب النقود باختلاف بائع التجزئة.

2. Rakuten

كيف يعمل: يكافئ Rakuten (المعروف سابقًا باسم Ebates) المتسوقين باسترداد نقدي يصل إلى 40٪ على مشترياتهم من تجار التجزئة المعروفين والمطاعم وخدمات توصيل الطعام. يمكن للمستخدمين أيضًا كسب النقود على السفر وبطاقات الهدايا والمزيد. الأمر واضح ومباشر: قم بإنشاء حساب، وانقر على المتجر الذي تريد التسوق فيه من التطبيق، ثم قم بإجراء المعاملة من خلال البوابة. يمكنك أيضًا ربط بطاقة ائتمان أو خصم بحسابك في Rakuten لكسب النقود في المتجر - طالما قمت بتنشيط الصفقة من خلال التطبيق أولاً. يعيد Rakuten الأموال إلى حسابك بعد تأكيد الشراء من بائع التجزئة، والذي يقول إنه قد يستغرق بضع ساعات إلى عدة أيام.

الدفع: PayPal أوشيك.

الإيجابيات: الآلاف من المتاجر وعمليات الشراء مؤهلة لاسترداد النقود، لذلك من المحتمل أن تجد صفقات في المكان الذي تتسوق فيه بالفعل. يمكن للمستخدمين الجدد ربح مكافأة ترحيب قدرها 10 دولارات بعد أول عملية شراء مؤهلة. يمكنك أيضًا كسب مكافآت التسجيل والإحالة.

السلبيات: كما هو الحال مع معظم خدمات استرداد النقود، عليك إنفاق الأموال لكسب المال. لن ترى أرباحك على الفور أيضًا؛ يرسل Rakuten مدفوعات كل ثلاثة أشهر، وتحتاج إلى رصيد استرداد نقدي قدره 5 دولارات على الأقل لتحصيل الدفعات.

3. Swagbucks

كيف يعمل: Swagbucks هو تطبيق لاسترداد الأموال والمكافآت. تكسب نقاطًا، تسمى "SB”، من خلال التسوق، أو إجراء استطلاعات الرأي، أو مشاهدة مقاطع الفيديو، أو ممارسة الألعاب، أو إنجاز مهام أخرى من خلال Swagbucks. يمكنك استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا أو استرداد النقود إلى حساب PayPal الخاص بك. يمكن أن يختلف إجمالي النقاط الممنوحة حسب المهمة. على سبيل المثال، تبلغ قيمة الاستطلاعات عادةً حوالي 40 إلى 200 نقطة SB لكل منها. يعتمد الحد الأدنى للرصيد المطلوب للاسترداد على خيار الدفع الذي تختاره، ولكن تتوفر بعض بطاقات الهدايا بسعر يصل إلى 110 SB.

الدفع: بطاقة هدايا أو PayPal.

الإيجابيات: تقدم Swagbucks العديد من الطرق السهلة لكسب المكافآت، ولا توجد فترة انتظار للاستفادة منها. تصل المدفوعات عادةً في غضون 10 أيام عمل بعد الاسترداد. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة قدرها 10 دولارات مع عملية شراء مؤهلة بقيمة 25 دولارًا عند الانضمام.

السلبيات: لا تدفع الكثير. واحد SB يساوي حوالي سنت. نظرًا لوجود العديد من المهام التي يتم تقييمها مقابل أجر ضئيل، فقد يستغرق الأمر قدرًا لا بأس به من الوقت والجهد لكسب أموال كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون مؤهلاً لكل استطلاع أو مهمة. غالبًا ما يبلغ المستخدمون عن طردهم من الاستطلاعات في منتصف إجرائها. قد يكون هذا بسبب التركيبة السكانية أو الإجابات غير النزيهة أو غير المتسقة، وفقًا لـ Swagbucks.

4. Fiverr

كيف يعمل: Fiverr هو سوق مستقل يضم أكثر من 200 فئة، مثل البرمجة والفيديو والرسوم المتحركة. قم بإنشاء حساب أولاً، ثم يمكنك تعيين ملفك الشخصي كـ "بائع" لإبراز خبرتك. انشر الخدمة التي تقدمها، والتي ستتضمن الأسعار ووصفًا لخدماتك. يمكن للعملاء، المعروفين باسم "المشترين"، النقر فوق الطلبات وتقديمها. ستحصل على أجر بمجرد إكمال الوظيفة. يقوم Fiverr بتعيين مستويات البائع بناءً على الأداء. كلما تقدمت في كل مستوى، ستتمكن من بيع المزيد من "الإضافات"، مثل تسريع وقت التسليم.

الدفع: PayPal، مباشرة إلى حساب مصرفي أو ائتمان لبطاقة Fiverr Revenue Card (بطاقة مدفوعة مسبقًا). يختلف الحد الأدنى لمبالغ السحب، وقد يتم تحصيل رسوم سحب منك، اعتمادًا على أي خيار تختاره.

الإيجابيات: لا داعي للقلق بشأن تعقب المشترين لأنهم يأتون إليك. يمكنك أيضًا كسب الإكراميات.

السلبيات: يأخذ Fiverr 20٪ من أرباحك لكل حفلة، بما في ذلك الإكراميات، وهناك فترة انتظار قياسية مدتها 14 يومًا لسحب الأموال بعد إكمال الطلب (ينتظر البائعون من الدرجة الأولى سبعة أيام حتى يتم تصفية الأموال).

5. OfferUp

كيف يعمل: يعمل OfferUp، الذي تم دمجه مع منافس Letgo في عام 2020، كسوق محلي يمكنك استخدامه لبيع أغراضك. إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور أوسع، فإن OfferUp يسمح أيضًا بالشحن داخل الولايات المتحدة القارية. أنشئ حسابًا والتقط صورة لهاتفك الذكي، أو سيارتك، أو أريكتك، أو أيًا كان ما تبيعه. بمجرد إضافة عنوان ووصف وسعر، يمكنك نشر قائمتك والدردشة مع المشترين مباشرة من خلال التطبيق. بعد ذلك، ستقوم بالشحن أو الترتيب لعقد اجتماع مع المشتري.

الدفع: نقدًا أو إيداع في بطاقة الخصم أو الحساب المصرفي.

الإيجابيات: يعد إنشاء قائمة أمر بسيط وسريع، وستحصل على أموال على الفور عند إجراء عملية بيع نقدي. يمكنك أيضًا عرض تقييمات وتقييمات المشتري المحتمل للحصول على فكرة عن مدى موثوقيتها مسبقًا. إذا قمت بشحن العنصر الخاص بك، يدفع المشتري التكلفة، ويقدم OfferUp الملصق.

السلبيات: أنت مسؤول عن مقابلة المشترين المحليين شخصيًا ومعالجة المعاملات. يجب أن يدفع البائعون 12.9٪ رسوم خدمة، أو ما لا يقل عن 1.99 دولارًا أمريكيًا للشحنات.