أفلام خيال علمي 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
أفلام خيال علمي 2020
مقالات ذات صلة
أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد
أفلام حلوة استمتع بها مع عائلتك في عيد الفطر المبارك
أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق

أفلام خيال علمي لها جمهور كبير من المحبين لها والحريصين على متابعتها، وقد شهد عام 2020 عرض العديد من أفلام الخيال العلمي المشوقة، حيث نستعرض معكم فيما يلي أفضل أفلام خيال علمي 2020:

فيلم Tenet

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول عميل أمني يتعلم طريقة مبتكرة للتلاعب بمسار الزمن، ويسعى لمنع عمل إرهابي قادم من المستقبل يُهدد بتدمير العالم الحالي.

أبطال الفيلم: قام ببطولة الفيلم كل من جون دافيد واشنطن، روبرت باتيسنون، إليزابيث ديبيكي، كينيث برانا، وهو من كتابة وإخراج كريستوفر نولان.

فيلم Synchronic

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول مسعف يكتشف آثاراً جانبية غير متوقعة لعقار جديد يتناوله المراهقون، والذي ينقلهم عبر الزمن ويتسبب في وفاة البعض منهم نتيجة حوادث مروعة تحدث في عصور أخرى، فيبدأ في تجربته على نفسه من أجل إنقاذ ابنة صديقه المقرب التي ضاعت عبر الزمن.

أبطال الفيلم: الفيلم من بطولة كل من: أنتوني ماكاي، جايمي دورنان، كاتي أسيلتون، وهو من إخراج جاستن بينسون، آرون موورهيد.

فيلم Project Power

قصة الفيلم: تدور الأحداث حول حبة دواء سحرية تمنح متعاطيها قوة خارقة لمدة 5 دقائق، حيث يتعاون رجل شرطة مع جندي سابق ومراهقة من أجل القضاء على التنظيم الإجرامي المسؤول عن صنع وترويج هذه الحبوب ذات التأثير المدمر.

أبطال الفيلم: قام ببطولة الفيلم كل من جيمي فوكس، جوزيف جوردن ليفيت، دومينيك فيشباك، وهو من إخراج هنري جوست، آرييل شولمان.

أفلام خيال علمي 2020

فيلم The Invisible Man

قصة الفيلم: الفيلم مستوحي من قصة الرجل الخفي الشهيرة، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعاني من زوجها المتسلط، وتنجح من الهروب منه، ثم يصلها خبر وفاته، إلا أنها تُشك في هذا، وتبدأ في محاولة إثبات خداعه خاصة عندما يبدأ شبح مجهول في مطاردتها.

أبطال الفيلم: قام ببطولة الفيلم كل من: إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، هارييت داير، ألديس هودج، وهو من تأليف وإخراج لي وانيل.

فيلم The Vast of Night

قصة الفيلم: تدور الأحداث في منتصف الخمسينات، حيث يكتشف مقدم برامج إذاعية وعاملة تحويلات هواتف وجود موجة راديو غريبة يعتقدان أن مصدرها هم زوار من الفضاء الخارجي.

أبطال الفيلم: قام ببطولة الفيلم كل من سييرا ماكورميك، جايك هورويتز، جايل كرونور، وهو من إخراج أندرو باتيرسون.

فيلم Color Out of Space

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول عائلة تقيم في مزرعة تتعرض لسلسة من الأحداث الغريبة والمروعة بعدما يسقط بالقرب منها نيزك قادم من الفضاء، والذي تبدأ تظهر آثاره غير المتوقعة على أفراد الأسرة.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: نيكولاس كيج، مادلين أرثر، جولي ريتشاردسون، وهو من إخراج ريتشارد ستانلي.

فيلم Sputnik

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شخص هو الناجي الوحيد من كارثة تعرضت لها محطة الفضاء التي يعمل فيها، ويجد طريقة للعودة إلى الأرض، إلا أنه يصطحب بداخله كائن خطير ومميت.

أبطال الفيلم: قام ببطولة الفيلم كل من أوكسانا أكينشينا، فيودور بوندارشوك، بيوتور فيودروف، وهو من إخراج إيجور آبرامينكو.

فيلم Palm Springs

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول فتاة تقابل شاباً في حفل زفاف وتعجب به، وعندما يحاول الابتعاد عنها في نهاية اليوم، تلاحقه إلى حيثما ذهب، ثم تفاجأ بدخولها معه إلى حلقة زمنية تجبرهما على تكرار اليوم بشكل مستمر، فيبدأ الاثنان في حب أحدهما الآخر مع معايشتهما يوم الزفاف مرة بعد مرة.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: أندي سامبيرج، كريستين ميليوتي، جيه كيه سيمونز، وهو من إخراج ماكس بارباكو.

فيلم The Midnight Sky

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم في مستقبل تعرضت فيه الأرض لكارثة أودت بحياة الملايين، حيث يحاول عالم منع مجموعة من رواد الفضاء من العودة من مهمتهم الفضائية إلى الكوكب المُدمر.

أبطال الفيلم: قام ببطولة الفيلم كل من جورج كلوني، فيليسيتي جونز، دافيد آيولو، كايل شاندلر، وهو من إخراج جورج كلوني.

أفلام خيال علمي 2020

فيلم Bloodshot

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول جندي راحل يعود إلى الحياة متمتعاً بقدرات خارقة، حيث تستخدمه منظمة مجهولة من أجل تنفيذ مهمات دموية، قبل أن يتمرد عليها ويسعى إلى تدميرها.

أبطال الفيلم: يقوم ببطولة الفيلم كل من: فين ديزل، إيزا غونزاليس، سام هيوين، وهو من إخراج دايف ويلسون.