إذا كنت قصير القامة: إليك 5 نصائح تمنحك إطلالة أنيقة عند اختيار ملابسك

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2018
إذا كنت قصير القامة: إليك 5 نصائح تمنحك إطلالة أنيقة عند اختيار ملابسك
مقالات ذات صلة
لخزانة أزياء مثالية: 6 طرق لجعل ملابسك تدوم لفترة أطول
4 أساسيات: دليل ارتداء الشورت للرجل العصري
كيف تكسب الانطباع الأول من خلال ملابسك في 30 ثانية؟

الرجل قصير القامة لديه فرصة رائعة للحصول على أناقة لا متناهية من الملابس التي يرتديها، فالحديث عن أن قصر القامة هو نقص لدى بعض الرجال تحوَّل إلى أساليب دفاعية في كافة مجالات الأناقة حولت هذا الأمر إلى ميزة بعد أن كان ينظر إليه على أنه عيب.

لأناقة كاملة: إليك أشهر موديلات الأحذية لشتاء 2018: اختر المناسب لك

وفي هذا التقرير نوضح لك 5 نصائح لابد أن تنظر إليها قبل اختيار ملابسك للحصول على إطلالتك الخاصة بسهولة.

  • لمسة مختلفة في القمصان

إدخال القميص داخل البنطال يمنحك طولا وهميا

من الأفضل ألا تعتمد على إخراج القميص خارج البنطال، فبعيداً عن أنه بات أمراً تقليلدياً فهو لا يناسب الرجال قصار القامة؛ لذلك إذا كان أسلوبك الخاص في اختيار الملابس يعتمد بشكل كبير على القمصان فننصحك بإدخال القميص داخل البنطال، وذلك لإظهار الجزء السفلي من جسدك وإعطائك بعض الطول الوهمي.

  • بنطال قصير أيضاً

البنطال القصير للرجال

ارتداء البنطال الطويل بات موضة قديمة، فحديثاً لم يعد الرجال يعتمدون على تدلية البنطال حتى كعب القدم، وعلى أي حال فهي لا تناسب الرجال قصار القامة، فلذلك ارتدِ بنطالاً يكون آخره عند كاحل القدم، أو أعلى بشيء بسيط، إذا كنت تبحث عن إطلالة مختلفة لا تظهر طولك الحقيقي.

  • الألوان

الألوان الداكنة أفضل خيار للرجل قصير القامة

الخيار الأفضل بالنسبة للرجل قصير القامة يكمن بالألوان الداكنة، خصوصاً المطعمة ببعض الطباعات البسيطة، وبكل تأكيد يكون الاختيار أكثر مثالية إذا كان لون القطعة العلوية يماثل لون البنطال، ولكن بالطبع هذا الأمر ليس إلزاماً؛ فيمكنك التنويع في الألوان على أن تختار الألوان الداكنة المتناسقة مع بضعها بعضاً.

كيف يؤثر ارتداء الماركات الشهيرة على ثقة الرجال بأنفسهم؟ اكتشف الآن

  • انتبه للسراويل القصيرة

السراويل القصيرة

انتبه لطول "الشورت"، الذي يعتبر خياراً ممتازاً جداً للرجل قصير القامة، ولكن عليك مراعاة أن يكون طوله فوق الركبة  بـ1 سم على الأكثر، وإذا كنت تحب ارتداء القمصان على السروال القصير فاحرص على ألا تكون ذات أكمام طويلة؛ لأن الأكمام الطويلة تجعلك أقصر، وعلى أن تراعي أن تجعلها بداخل السروال القصير أو الشورت.

  • تجنب الكعب العالي

الكعب العالي

يظن الكثير من الرجال قصيري القامة أن اختيار الأحذية الضخمة أو التي تحتوي على كعب كبير بالنسبة لمحبي الكلاسيكية هي الاختيار الأفضل، ولكن بالطبع هذا الأمر خاطئ تماماً.

للرجل الأنيق المتكامل: كل ما تريد معرفته عن عطور العود!

فالأحذية الخفيفة العادية بالنسبة لقصيري القامة هي الاختيار الصحيح، وأما بالنسبة للأحذية الكلاسيكية أيضاً فاحرص على أن تكون دون كعب حتى لا تبدو كأنك تشعر بشيء من النقص تجاه مظهرك الخارجي، وهو الأمر الذي سوف يؤثر بشكل مباشر في جاذبيتك.