كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

إشادة بتصرف نجوم تونس بعد مباراة الدنمارك في كأس العالم

نجوم نسور قرطاج وجهوا رسالة رائعة للمنتخبات المشاركة في نجوم المونديال

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
إشادة بتصرف نجوم تونس بعد مباراة الدنمارك في كأس العالم
مقالات ذات صلة
موعد مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
منتخب تونس يتعادل مع الدنمارك في كأس العالم 2022
المنتخب التونسي يخسر في ثاني مبارايات كأس العالم أمام أستراليا

قام نجوم المنتخب التونسي بتصرف رائع بعد مباراة الدنمارك في كأس العالم 2022 بقطر والتي انتهت بالتعادل السلبي يوم الثلاثاء الماضي.

ووثق الاتحاد التونسي لكرة القدم تصرف نجوم المنتخب التونسي والذين قاموا بتنظيف غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة والتعادل مع المنتخب الدنماركي في المونديال.

وحرص نجوم منتخب نسور قرطاج على ترك غرفة خلع ملابس ستاد المدينة التعليمية نظيفة احتراماً منهم لدولة قطر وللمنشآت الرائعة لكأس العالم.

إشادة بتصرف نجوم تونس بعد مباراة الدنمارك في كأس العالم

وتفاعلت جماهير نسور قرطاج مع اللقطات وأشادت بالنجم فرجاني ساسي الذي كان أكثر لاعبي المنتخب التونسي نشاطاً في تنظيف غرفة خلع الملابس.

يذكر أن المنتخب المغربي انتزع نقطة ثمينة من المنتخب الدنماركي المرشح للصعود عن المجموعة بجانب المنتخب الفرنسي وكان قريباً من خطف الفوز في المباراة.

وأهدر عصام الجبالي نجم المنتخب التونسي فرصة خطيرة في الشوط الأول من المباراة بعدما انفرد بصورة كاملة بكاسبر شمايكل حارس مرمى المنتخب الدنماركي.

كما قاتل نجوم المنتخب التونسي للدفاع عن مرماهم ببسالة خلال الشوط الثاني فيما حرم القائم المنتخب الدنماركي من تسجيل هدف في اللحظات الأخيرة من المباراة.

يذكر أن المنتخب التونسي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية عند مواجهة المنتخب الأسترالي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة من أجل الاقتراب من العبور إلى الدور الثاني في كأس العالم.

وخسر المنتخب الأسترالي مباراته الأولى أمام نظيره الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف وهو ما يجعل جماهير المنتخب التونسي تطمح في الفوز على الكانجارو الأسترالي.