• إليك 10 نصائح تغير حياتك من الواقع الخاص بك

    إليك 10 نصائح تغير حياتك من الواقع الخاص بك


    أنت تقضي يومك الذي يمر بأحداث مملّة ومثيرة في أغلب الأحيان. كم من المرات تتوقف عن إدراك أن كل ساعة من يومك مليئة بالحكمة المتغيرة للحياة؟ بالتأكيد، من الصعب تجاهل الدروس المستقاة من الحياة.

    لذا إليك نصائح تغير حياتك من الواقع الخاص بك

    1. لديك الفرصة لإحداث تغيير في العالم وفي نفسك. اجعل اليوم ذي معنى:
    الاستيقاظ كل صباح يتم إعطاؤك فرصة أخرى للتفكير في هدفك في الحياة. قبل أن تغادر السرير، خذ لحظة لتدرك أنك قد حصلت على هدية يوم جديد تمامًا. كيف يمكنك أن تجعلها ذات مغزى؟.

    2. تنفس طريقك إلى حياة أكثر هدوءًا وصحة وسعادة
    التنفس، يمكنك القيام بذلك طوال اليوم، لكن ما لم تكن متأملًا عاديًا أو يوغيًا أو ثلاثي الرياضيين، فمن المحتمل أنك لا تهتم كثيرًا بأنفاسك. ومع ذلك، فإن التنفس هو مصدر الحياة، تعلم التنفس بشكل صحيح يمكن أن يخفف من القلق والإجهاد، ويمنع المرض، ويحسن نومك، ويساعدك على إدارة الألم، وخفض ضغط الدم المرتفع، وتشجيع فقدان الوزن، والعديد من الفوائد.

    3. بدء سلسلة من ردود الفعل من المهام الإيجابية
    رتب سريرك. إذا كنت شخصًا أنيقًا، فإن جعل السرير أمر سهل بالنسبة لك. ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يهرعون من الباب في آخر لحظة، فإن جعل السرير هو آخر ما تفكر فيه. لقد حان الوقت لإعادة التفكير في ذلك. هناك العديد من الدروس في صنع سريرك. ألم تخبرك والدتك قائلًا: "الطريقة التي تجعل بها سريرك هي الطريقة التي تنام بها؟" أنا متأكد من أن "النوم" كان استعارة مدى الحياة. لذا استمع إلى أمك، إذا كنت ترغب في الحصول على حياة ناعمة، اجعل سريرك مرتبًا.

    4. معظم الأشياء ليست سيئة كما تظن أنها
    غسل الصحون. هل تعلم أن غسل المقلاة، سكاكين، شوكة واحدة، لوح تقطيع، وعاء؟ انظر بنفسك. الوقت هو بدلاً من إدارة ظهرك لمجموعة الأطباق المتسخة في الحوض، استثمر دقيقة واغسلها. سوف تشعر بتحسن كبير إذا كنت تفعل ذلك. لا تجعل الأمور أسوأ مما هي عليه بالفعل.

    5. المشاكل الأصغر هي أسهل بكثير لإدارة من المشاكل الكبيرة
    وضع الأشياء الخاصة بك بعيدًا. أكوام من السهل أن تتراكم. الملابس والورق ومناشف الحمام، أيا كانت أكوامك، أكوامك تقول الكثير عنك. من السهل تجميع الأكوام في منازلنا الخاصة، ولا يراها أحد، ولكن يجب عليك ذلك. هل هذا حقًا كيف تريد حياتك أن تكون؟ كومة واحدة كبيرة من أكوام؟ من الأسهل بكثير وضع منشفة واحدة أو قميص واحد أو قطعة واحدة بدلاً من وضع كومة كبيرة منها. اعتني بالأشياء عندما تكون صغيرة.

    6. أن تراعي الآخرين
    عليك أن تبدأ في الموعد المحدد ولكن الأمور سرعان ما تعترض الطريق. لا يمكنك العثور على هاتفك الخلوي، وتحتاج إنهاء أعمالك المنزلية وقبل أن تدرك ذلك، تتأخر عشرين دقيقة. ينتظر الناس لك إما في اجتماع أو مطعم أو في المطار. بينما ينتظرون، تبدأ التعليقات السلبية حول التأخير. هل هكذا تريد أن يراك الآخرون؟ خصص وقتًا إضافيًا لحدوث أخطاء لأن من المحتمل أن يحدث ذلك.

    7. ملابسك تتحدث عن شخصيتك
    كل صباح، لديك جزء صغير من الوقت يخصص جانبًا لاختيار كيف تريد أن تقدم نفسك لبقية اليوم. هذه المهمة البسيطة أو في بعض الأحيان ليست بهذه البساطة. بقدر ما لا نريد تصديقه، فهذا صحيح يتم الحكم على الناس من خلال مظهرهم. هذا هو الانطباع الأول عند المشي في الغرفة التي تقول: "أنا هنا". ملابسك هي فرصتك للإدلاء ببيانك الشخصي. كيف تريد أن تقدم نفسك للعالم؟.

    8. ابدأ يومك بالعناية بصحتك
    تناول وجبة فطور صحية. من المحتمل أن تقوم بإدخال جراب في آلة القهوة الخاصة بك والاستيلاء على شريط الطاقة. يقول جميع الخبراء والدراسات إنه صحيح. الإفطار حقًا هو أهم وجبة في اليوم.

    9. قوة العادة يمكن أن تحول حياتك
    تفريش أسنانك. قد لا تدرك ذلك، ولكن إلى جانب الفم المنعش، كنت قد انخرطت للتو في قوة العادة، وهو النمط الذي يشكل كل جانب من جوانب حياتك. إذا كنت تستطيع تنظيف أسنانك بالفرشاة يوميًا في نفس الوقت، فيمكنك إنجاز أي شيء تريده.

    10. الحكم على الآخرين بشكل إيجابي: أنت لا تعرف أبدُا ما المعركة التي يقاتلون فيها
    القيادة أو ركوب القطار أو ركوب الحافلة. هذه هي الأوقات التي يزعجك أحدهم بالتأكيد. سوف يصطدم الناس بك، ويشغلون المقعد الذي كنت ستجلس عليه، ولا يفتحون الباب أمامك. النقل عادة ما يبرز الأسوأ في الناس. هذه هي فرصتك لكي لا تتضايق من سلوكيات الآخرين السيئة. أنت الشخص الذي سيعاني. سيتم تدمير يومك لأنهم حتى لم يلاحظوا أنهم صدموا بك أو قطعوك أو شغل المقعد الذي كنت ستجلس فيه.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات