اختفاء اللاعب المصري ميدو جابر في ظروف غامضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
اختفاء اللاعب المصري ميدو جابر في ظروف غامضة
مقالات ذات صلة
ريال مدريد يودع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق درجة ثالثة
يوفنتوس يتوج بالسوبر الإيطالي ورونالدو يصبح الهداف التاريخي لكرة القدم
عبدالله الحمدان يُثير الجدل خلال الانتقالات الشتوية بالدوري السعودي

أعلن نادي سيراميكا كيلوباترا المصري عن اختفاء اللاعب ميدو جابر في ظروف غامضة خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد بعد صعوده للدوري المصري الممتاز، وذلك بعد مرور نحو 11 ساعة لم ينجح خلالها أياً من المقربين والأصدقاء في الوصول إليه، بعد أن وجدوا هاتفه خارج نطاق الخدمة، ولم يعلن أياً من أشقائه عن أي تفاصيل.

سر اختفاء اللاعب المصري ميدو جابر

بدأت القصة الكاملة وراء اختفاء اللاعب المصري من خلال تصريحات أعلنها معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كيلوباترا، أثناء مداخلة مع برنامج الماتش، حيث قال: "ميدو جابر غير متواجد في فندق المباراة، وتفاجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس".

وقال البطاوي في المداخلة: "ميدو جابر غادر غرفته لكل يفعل الكارت الخاص بها، وكان هناك شخصين في الاستقبال طلبوا التصوير معه، ثم اختفى بعدها، وكان ذلك في حوالي الساعة الثامنة مساء، ولم يظهر حتى الآن".

وأكد البطاوي أنه طلب من إدارة الفندق تفريغ الكاميرات وقاموا بتحرير محضر، لكن إدارة الفندق الذي يقيمون فيه رفض تفريغ الكاميرات من أجل معرفة حقيقة ما حدث.

من جهتها، قالت والدة اللاعب ميدو جابر في مداخلة مع برنامج الماتش: "لا أعلم أين نجلي، ولا أعرف عنه شيء، قالوا أنه اختفى من الفندق"، وأضافت باكية: "تحدث معي في السابعة مساء وأكد لي أنه سيغلق الهاتف قليلاً".

الأمن المصري يكشف حقيقة اختطاف اللاعب ميدو جابر

من ناحية أخرى، فقد ذكرت جريدة الأهرام أن الأجهزة الأمنية المصرية كشفت حقيقة ما يتم تداوله على بعض المواقع المحلية ومنصات التواصل الإجتماعي بأن الفحص والتحريات أظهرت تردد شخصين على اللاعب بشكل مستمر في الفندق، وأنه غادر بصحبتهما برغبته، وأن كل ما يتم تداوله عار تماماً من الصحة.

ورغم عدم ظهور اللاعب حتى الآن، إلا أن مصدر خاص أعلن في حديثه مع أخبار اليوم أن كاميرات التصوير الخاصة بالفندق لم تظهر أي حركة مريبة، وأن اللاعب ترك الفندق بمحض إرادته، ومن المرجح أن يكون اللاعب قد ترك معسكر الفريق بإرادته الحرة، خاصة أنه كان في مفاوضات مع أحد الأندية قبل التوقيع لسيراميكا كليوباترا.

لكن البطاوي رد على هذه التكهنات قائلاً: "صفقة ميدو جابر انتهت لصالحنا تماماً، ونادي مصر المقاصة حصل على أمواله التي تم سحبها اليوم من حساب نادي سيراميكا كيلوباترا، وينقصنا فقط قيد اللاعب، لذا لا يمكن أن يكون ذلك لكي ينتقل إلى نادي آخر".

من هو اللاعب ميدو جابر؟

جدير بالذكر أن اللاعب المصري ميدو جابر بدأ مسيرته الكروية في نجع حمادي، وانتقل للمقاصة ومنه للأهلي عام 2016.

وبعد 3 أعوام، عاد مجدداً لنادي المقاصة، ومع موسم الانتقالات الجديدة للموسم المقبل، انضم ميدو جابر لنادي سيراميكا كليوباترا بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات.