حظر إعلامي من الأهلي المصري على لاعبيه قبل السوبر الإفريقي

خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، قرر منع لاعبي الفريق من التواصل مع وسائل الإعلام قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي.

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
حظر إعلامي من الأهلي المصري على لاعبيه قبل السوبر الإفريقي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، قرر منع لاعبي الفريق من التواصل مع وسائل الإعلام قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وأوضحت التقارير، أن خالد بيبو قرر أيضا فرض السرية على التدريبات الجماعية للنادي الأهلي حتى الانتهاء من مباراة كأس السوبر الأفريقي، والتي يلعبها الأهلي في مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل في مدينة الطائف بالسعودية.

ونقلت التقارير الصحفية عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها أن مدير الكرة طلب من اللاعبين عدم التواصل مع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى عدم الحديث عن شؤون فريق الكرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت التقارير الصحفية، إن فريق الأهلي سيخوض مرانه الجماعي مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، ويلعب الفريق غدا الاثنين مباراة ودية أمام فريق طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي سيؤدي مرانه الأخير في القاهرة ظهر يوم الثلاثاء المقبل، ويتوجه الفريق بعدها إلى مطار القاهرة الدولي من أجل السفر إلى السعودية لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي.

ويلعب النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا 2023، ويشارك فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة