إطلاقON1 Photo RAW 2021 لمعالجة الصور

وإطلاق إصدار ON1 Portrait AI الجديد كلياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
إطلاقON1 Photo RAW 2021 لمعالجة الصور
مقالات ذات صلة
صور طريفة تكشف عن أفضل وأغرب الأصدقاء
نظام Vaxis ATOM 500 SDI اللاسلكي لبث الفيديو بدقة 1080
افضل 10 هدايا يمكن ان تقدمها لصديقك صانع الافلام حالياً

أطلقت شركة البرمجيات ON1 ومقرها بورتلاند عن ON1 Photo RAW 2021 النسخة الجديدة من برنامج معالجة الصور كما كشفت عن تطبيق جديد يسمى ON1 Portrait AI المدعوم بالذكاء الاصطناعي مع اطلاق حزمة تحديثات رئيسية لـ ON1 Photo RAW Mobile لنظامي التشغيل iOS واندرويد.

* الفيديو التقديمي لبرنامج ON1 Photo RAW 2021

* تطبيق ON1 Portrait AI

كما يوحي الاسم، ON1 Portrait AI هو تطبيق قائم بذاته (متاح أيضًا كمكوِّن إضافي) يعتمد على تقنية التعلم الآلي لتبسيط عملية تنقيح ومعالجة الصورة، سيتنافس التطبيق مع أدوات تحرير الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والمتوفرة بالفعل في Luminar 4.0 والتي تأتي إلى Luminar AI؛ ومع ذلك يبدو أن ON1 قد اتخذت نهجًا “احترافيًا” في كيفية السماح باستخدامات لتطبيق هذه الميزات.

ON1 Photo RAW 2021

وفقًا لـ ON1، يصنف Portrait AI كل وجه في صورك ثم يضيف “المقدار المناسب من التنقيح الواقعي” للبشرة والعينين والفم لكل فرد، بالإضافة إلى ذلك ستتمكن من تطبيق تعديلات أكثر تقدمًا مثل فصل التردد Frequency Separation وتقليل اللمعان وإزالة الشوائب ونحت الوجه وتبييض العين والأسنان.

اقرأ ايضاً | Luminar 4.2 مع ميزة AI Augmented Sky للتلاعب بالصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

يوضح دان هارلاشر نائب رئيس المنتج في ON1 ” تم تصميم هذا المنتج لحل المشكلة الرئيسية التي يواجهها المصورون الفوتوغرافيون وهي قضاء الكثير من الوقت في تعديل الصور الفردية، إنهم بحاجة إلى مزيد من الوقت للتركيز على الأشياء المهمة المتعلقة بأعمال التصوير الفوتوغرافي الخاصة بهم، تطبيق ON1 Portrait AI سريع للغاية في معالجة جلسة تصوير كاملة بغض النظر عن عدد الأشخاص مع ضمان نتائج مذهلة.”

يتوفر ON1 Portrait AI رسميًا اليوم بسعر تمهيدي خاص قدره 60$ دولار امريكي، وبعد ذلك سيرتفع إلى 80$ دولار أمريكي، التطبيق متاحة إما كبرنامج مستقل أو كمكون إضافي لبرنامج ادوبي لايتروم وادوبي فوتوشوب و Affinity PHoto أو Corel Paintshop Pro أو Apple Photos ويتوفر دعم لـ Capture One قريبًا.

* برنامج ON1 Photo RAW 2021 و ON1 Photo RAW Mobile

أصدرت الشركة أيضًا تحديثًا رئيسيًا لـ ON1 Photo RAW Mobile لأنظمة iOS و iPadOS واندرويد، وكشفت عن التحديث الرئيسي التالي الذي سيأتي إلى اصدار سطح المكتب ON1 Photo RAW الشهر المقبل.

إطلاقON1 Photo RAW 2021 لمعالجة الصور

تشمل التحديثات الرئيسية في البرنامج على ميزات إخفاء ذكية قوية بالإضافة إلى ميزة “Perfect Brush” التي تكتشف الحواف والتي من المفترض أن تجعل من السهل رسم التحديدات باستخدام حتى بإصبعك إذا كنت لا تملك Apple Pencil أو قلم اندرويد.

إطلاقON1 Photo RAW 2021 لمعالجة الصور

سيكون هذا الاصدار مليئ بالميزات الجديدة وتحسينات الأداء بالإضافة إلى ON1 Portrait AI الذي سيتم تضمينه في مجموعة التحرير، يعد وضع “التنظيم الذكي” الجديد بتسريع عملية العمل بالفرشاة لكي تصبح أكثر إبداعًا، تم إضافة فرشاة معالجة غير مدمرة Undestructive ويتيح لك فلتر Color Replacement الجديد تحديد الكائنات وتغيير لونها بحسب الرغبة.

ON1 Photo RAW 2021

كما ذكرنا أعلاه، سيصل البرنامج رسميًا في شهر أكتوبر ولكن يمكنك طلبه مسبقًا اليوم مقابل 80$ دولار امريكي، اما إذا كنت تمتلك إصدار سابق من أي منتج ON1 فستحصل على نسخة مستقلة من ON1 Portrait AI للاستخدام على الفور.

إطلاقON1 Photo RAW 2021 لمعالجة الصور

إذا كنت تفضل خيار الاشتراك، فيمكنك التسجيل في ON1 Photo RAW 360 والوصول إلى Portrait AI وتحديثات Photo RAW Mobile و Photo RAW 2021 مقابل 8$ دولارات شهريًا، لمعرفة المزيد حول البرنامج القادم أو طلب البرنامج الخاص بك قم بزيارة الموقع الالكتروني.

The post اطلاق ON1 Photo RAW 2021 لمعالجة الصور واطلاق اصدار ON1 Portrait AI الجديد كلياً appeared first on Creative School Arabia.